×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"مش شاحن الموبايل سبب وفاتهم".. تفاصيل مبكيه ترويها والده الطفلين هنا وسليم ::: الأرصاد تكشف طقس الـ72 ساعة المقبلة ::: بالفيديو | جمال شيحة: مصر سبقت العالم في علاج فيروس سي بـ 11 عاما ::: بيان عاجل من الجيش الليبي حول تحركات تركية في البحر المتوسط ::: القبض على شاب قتل سيدة في ظروف غامضة بمغاغة شمال المنيا ::: وليد صلاح الدين: كهربا لن يلعب مع الأهلي في الوقت الحالي ::: شاهد | رسائل لم تصل .. جواب ممدوح عبد العليم لطفلته قبل ميلادها .. ورد الابنة بعد رحيله ::: الكويت تطالب مواطنيها بمغادرة العراق فورا ::: حرقتها في أماكن حساسة | شروق تسقط ضحية لقسوة سيدة بعد سجن والدتها ::: صراع رباعي قوي على ضم هداف دوري أبطال أوروبا ::: الخارجية الروسية: إعادة 8 من أطفال داعش من العراق إلى روسيا ::: مصري أخفى أسرارًا عسكرية أمريكية في منزله ::: شاهد| عمرو أديب يبكى على الهواء ::: استدرجوه عبر الانترنت | تفاصيل جديدة فى مقتل السعودى راجح الحارثي بـ القاهرة ::: "القوى العاملة" تكشف الدولة الأكبر لاستقبال العمالة المصرية بالخارج :::

فيديو | مختل عقليا يعتدي على المارة في الطريق العام بالكويت

فيديو | مختل عقليا يعتدي على المارة في الطريق العام بالكويت

لقطة من الفيديو

+    -
11/11/2019 06:06 م
كتب : مصريون فى الكويت
تداول رواد التواصل الإجتماعي في الكويت مقطع فيديو لشخص يبدو أنه ليس بحالته الطبيعية أثناء إعتداءه على المواطنين في الشارع بسكينة حادة ومحاولة إصابتهم.
وأظهر الفيديو محاولة ذلك المختل إصابة المواطنين فمن كان يفلت منه كان يركض خلفه ويضربه، يبدو أنه كان يعاني من حالة مرضية، لأن مظهره يبدو عليه الغرابة فهو متجهم الوجه وغير طبيعي .
وطالب رواد التواصل الإجتماعي الشرطة بسرعة السيطرة على الموقف والتحقق من ذلك الفيديو.
 
شاهد الفيديو.. 
 
قبل قليل في منطقة عبدالله المبارك ...
شخص( غير طبيعي ) حاملاً آلة حادة يعتدي على شاب في الطريق العام
pic.twitter.com/6E06FekJ5m

— مباشر نيوز (@mobashernewss) November 11, 2019 " target="_self">فيديو | مختل عقليا يعتدي على شاب في الطريق العام بالكويت
المصدر: ص ب

مختل عقليا  الطريق العام  الكويت  حوادث الكويت  مصريون فى الكويت  الاعتداء بالضرب  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع