×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

فيديو.. كلمة الرئيس السيسي في اجتماع مكتب قمة الاتحاد الإفريقي

فيديو.. كلمة الرئيس السيسي في اجتماع مكتب قمة الاتحاد الإفريقي

+    -
18/02/2021 01:44 ص
كتب : مصريون في الكويت
نشر الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية فيديو كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال مشاركته باجتماع هيئة مكتب قمة الاتحاد الإفريقي ،أمس الأربعاء.
 
أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى، تثمينه كافة المبادرات الرامية نحو توزيع كافة اللقاحات ضد فيروس كورونا بشكل وقدر عادل، موضحا ضرورة توفير اللقاح لدول القارة الأفريقية.
 
وأكد الرئيس، خلال كلمته على ضرورة تيسير إتاحة اللقاحات ضمن مبادرة كوفاتس، وهى ثمة التعاون الدولى لضمان توزيع اللقاح ضد فيروس كورونا، مشيرا إلى أن هذا الجهد يأتي ضمن جهود متعددة الأطراف لتأمين مساعى ضمان استفادة الجميع من اللقاحات ضد فيروس كورونا التي جرى التوصل إليها بشكل عام.
 
وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، ضرورة أن يكون هناك تكاتف وتضامن دولى لسد الفجوة التمويلية الخاصة بتوزيع لقاحات فيروس كورونا تجنيا لأى تأخير في تأمين اللقاحات لدول العالم، بما يتيح تسريع عملية التعافى من فيروس كورونا.
 
وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن مصر لن تتدخر جهدا نحو تسخير كافة الجهود لمساندة أشقائها الأفارقة من أجل الحصول على لقاح كورونا، وتابع الرئيس السيسى: مصر تأخذ في الاعتبار بالخبرات والإمكانيات المصرية التي تعزز من إمكانيات أفريقيا للحصول على اللقاح سعيا للقضاء على هذه الجائحة والتداعيات السلبية ونضع نصب أعينها تطلعات والأفارقة على تطوير اللقح بما يساعد على دفع عجلة التنمية بحجة تحقيق التقدم.
 
 
المصدر:

الرئيس السيسي  اجتماع هيئة مكتب قمة الاتحاد الإفريقي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع