×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري ::: مصر في طريقها لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع القطار السريع بين العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: قواعد جديدة للحماية من «كورونا» ::: تجديد إقامات المعلمين.. دوّامة معاناة وتخبُّط ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الثاني الابتدائي ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الأول الابتدائي ::: أعراض حمى الضنك وطريقة العدوى :::

فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا

فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا

فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا

+    -
25/05/2020 12:37 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية  الإعلامية عائشة الرشيد إن ارقام الوفيات  التي تعلن في العالم تعود لعدة أسباب وليس كما يدعون بسبب  فايروس كورونا، مؤكدة أن الفيروس مجرد وهم وكثير من الدول اكتشفت الحقيقة ولكنها لا تعلن ذلك.

وأوضحت أن كل الأدوية المطروحة في الأسواق  الآن تعالج العوارض بشكل ناجح وسريع، ولكننا نعيش خدعة كبيرة و عملية احتيال على العالم باسم فيروس كورونا ومحاولة لإثارة الرعب رغم أن الفيروس مجرد إنفلونزا شديدة.

وكشفت الإعلامية الكويتية أن الحظر وحبس الناس الإجباري بروفة لتحضير الناس على السمع والطاعة والخضوع دون الاحتجاج وطرح الأسئلة، مؤكدة أن المجرم بيل غيتس الصهيوني مهووس باللقاحات التي يود  تجربتها على فقراء الهند وأفريقيا تحت غطاء أعماله الخيرية.
 
وأكدت أن كثير من الجرائم بحق الأنسانية تحت غطاء الأعمال الخيرية.، موضحة أن اتهامات كثيرة وجهت لمنظمة
الصحة العالمية ورئيسها من عدة دول لانها شريك أساسي في قتل البشر .

 وتابعت"الرشيد" : "البروفسور الفرنسي اللي حمل لواء دواء الكلورلوكوين لمعالجة الفيروسات تعرض لحملة ممنهجة شرسة لأن نصح الشعوب الإفريقية بتجنب لقاح بيل غيتس الذي سيكون في الأسواق قريبا لأنه يحتوي على سم قاتل .

وأكملت : فايروس وهمي صوره الإعلام بخطورة كبيرة هذا الإعلام  موجه لزرع الرعب من فايروس انفلونزا موسمين، متابعة: "هل نحن على اعتاب حرب عالمية ثالثة،استعدوا . لما هو قادم ..انها حرب عالمية في الطريق" .
 شاهد الفيديو..
 
المصدر:

فيديو  عائشة الرشيد  الإعلام   إتهامات   جرائم   حرب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع