×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" ::: قرارات مهمة للنائب العام في أول أيام عمله ::: مصر | إندلاع حريق بــ"دار مُسنين".. وتفحم جثة مُسنة "قعيدة" ::: اتحاد الكرة يعلن تغيير موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك ::: بعد ثبوت تورط إيران.. رسالة عاجلة من السعودية إلى مجلس الأمن بشأن هجوم أرامكو ::: بالصور.. لولو هايبر ماركت تطلق مهرجان جنوب إفريقيا في الكويت ::: رسميًا.. حسام البدري مدربًا لمنتخب مصر ::: وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي ::: بيان بشهادات الميلاد المصرية المميكنة الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 2019-9-19 ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق ::: صدمة لـ اتحاد الكرة .. ايهاب جلال يرفض تدريب منتخب مصر ::: دماء فى فم كل منهما.. العثور على جثتى عروسين توفيا ليلة زفافهما في سوهاج :::

فيديو صادم ..سلم كهربائي متحرك "يبتلع" ذراع طفل في أحد المراكز التجارية الكبرى

فيديو صادم ..سلم كهربائي متحرك "يبتلع" ذراع طفل في أحد المراكز التجارية الكبرى

لقطات من الفيديو

+    -
11/07/2019 10:29 ص
كتب : مصريون في الكويت
قامت وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام بنشر فيديو مرعب لحادثة وقعت في أحد المراكز التجارية في الصين، حيث سقط طفل على سلم كهربائي متحرك في أحد المراكز التجارية الكبرى.
وأظهر الفيديو طفلا يهبط سلما كهربائيا، في مركز تجاري بمدينة يوانجيانغ في الصين، برفقة والدته، وفي لحظة أخرى يسقط الطفل على السلم المتحرك وتحتار والدته بكيفية إنقاذه بسبب دخول يده في الفجوة بين درجات السلم.
وهرع شهود العيان لانتشال الطفل، وأيضا بلا جدوى. وتمكن حارس مركز التسوق من إيقاف السلم المتحرك في اللحظة الحاسمة، وذكرت صحيفة Daily Mirror، أن الطفل البالغ من العمر سنتين، قضى حوالي 45 دقيقة قبل وصول رجال الإنقاذ، الذين استطاعوا إخراج يده من مسننات السلم المتحرك ونقلوه إلى المستشفى وهو الآن يتلقى العلاج فيها على الرغم من عدم معرفة حالة يده بدقة.
 
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع