×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الحجر المنزلي» يهبط بأسعار السفر لمصر 75 في المئة ::: بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم ::: عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا" ::: تحذير صادم.. مكونات في أدوية السعال والبرد قد تساعد في تكاثر كورونا ::: 3 رحلات من مطار الكويت إلي مصر اليوم ::: بشري سارة.. دولة عربية تعلن تسجيل “صفر إصابات جديدة” بفيروس كورونا ::: بيان من الداخلية الكويتية للمواطنين والمقيمين بشأن تسليم رخص القيادة المجددة أونلاين ::: تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية" ::: أول إجراء من فريق لعبة "بابجي" بعد بيان "الأزهر" وتحذيراته ::: عاجل.. الكويت تعلن رسمياً مواعيد وبرنامج عودة النشاط الرياضي ::: "الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى" ::: تحذير جوي من حالة الطقس في الكويت الأيام القادمة ::: القبض علي وافد عربي حاول تهريب ابن جلدته من «حولي» المعزولة ::: ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج :::

فيديو صادم ..سلم كهربائي متحرك "يبتلع" ذراع طفل في أحد المراكز التجارية الكبرى

فيديو صادم ..سلم كهربائي متحرك "يبتلع" ذراع طفل في أحد المراكز التجارية الكبرى

لقطات من الفيديو

+    -
11/07/2019 10:29 ص
كتب : مصريون في الكويت
قامت وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام بنشر فيديو مرعب لحادثة وقعت في أحد المراكز التجارية في الصين، حيث سقط طفل على سلم كهربائي متحرك في أحد المراكز التجارية الكبرى.
وأظهر الفيديو طفلا يهبط سلما كهربائيا، في مركز تجاري بمدينة يوانجيانغ في الصين، برفقة والدته، وفي لحظة أخرى يسقط الطفل على السلم المتحرك وتحتار والدته بكيفية إنقاذه بسبب دخول يده في الفجوة بين درجات السلم.
وهرع شهود العيان لانتشال الطفل، وأيضا بلا جدوى. وتمكن حارس مركز التسوق من إيقاف السلم المتحرك في اللحظة الحاسمة، وذكرت صحيفة Daily Mirror، أن الطفل البالغ من العمر سنتين، قضى حوالي 45 دقيقة قبل وصول رجال الإنقاذ، الذين استطاعوا إخراج يده من مسننات السلم المتحرك ونقلوه إلى المستشفى وهو الآن يتلقى العلاج فيها على الرغم من عدم معرفة حالة يده بدقة.
 
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع