×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يتحدث عن شخصية مصرية يفتخر بها العالم العربي ::: هل توجد دول تمول سد النهضة؟ وزير الخارجية المصري يجيب ::: وزير خارجية تركيا: وفد تركي سيتوجه إلى مصر مطلع مايو ولقاء مع وزير الخارجية المصري ::: وزير الخارجية: التعنت الإثيوبى يعرقل مسيرة مفاوضات سد النهضة ::: الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة ::: شوفت فيه الرجولة المصرية.. الهجرة تروي قصة بطل مصري ساهم في القبض على إرهابي بأمريكا ::: وفاة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 15 أبريل 2021 ::: نصائح لتجنب الكسل في العبادة.. تعرف عليها ::: نصائح تساعدك على الصيام وتقلل شعورك بالعطش ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إسبانيا تستقبل قرابة مليون مهاجر مغربي ::: قبول 25 ألف تظلم وإدراجهم على السيستم فى الإعلان الـ14 بالإسكان الاجتماعى ::: الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

فيديو.. شيخ مصري يروى قصة صعوده للسماء: "رأيت الله"

فيديو.. شيخ مصري يروى قصة صعوده للسماء: "رأيت الله"

فيديو.. شيخ مصري يروى قصة صعوده للسماء: "رأيت الله"

+    -
25/02/2021 03:26 م
كتب : مصريون في الكويت
روى القارئ والشيخ المصري محمود الشحات أنور، قصة صعوده الى السماء ورؤيته الله سبحانه وتعالى، في أغرب رؤية شاهدها في المنام.
وقال القارئ ، أنه رأى في المنام رسول من الله تعالى يطلب منه الصعود معه إلى السماء.
وأوضح أن الحادثة وقعت بعدما قرر التفرغ شهرًا كاملاً لله فقط، دون الخروج من المنزل لأي عمل أو سبب كان، حتى وصل الى مرحلة روحانية زهد فيها كل شيء.
وأضاف الشيخ أنور: "فى ليلة جلست على السرير قبل النوم وقرأت سور "يونس وهود ويوسف" كاملة، فرأيت في المنام شخص كأنه رسول من الله يطلب منى أن أصعد معه إلى السماء، وطلعت فعلا معه حتى السماء السابعة".
وأشار الشيخ المصري إلى أنه رأى النجوم تحت قدماه، فاستيقظ من النوم في رهبة كبيرة من هذه الرؤية، وتوضأ وصلى ركعتين.
ولفت إلى أن الكثير من معبري الرؤى أجمعوا على أنه في مكانة جيدة وأن الله يحبه، فيما فسر شيخ آخر الرؤية بأنها تعني أن الله يحبه ويحب سماعه.
وأعلنت نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم، برئاسة الشيخ محمد صالح حشاد، شيخ عموم المقارئ المصرية، إحالة العضو محمود الشحات أنور إلي لجنه القيم بالنقابة واستدعائه للتحقيق معه فيما صرح به من رؤيته للذات الإلهية بحضور لجنة من أساتذة العقيدة بجامعة الأزهر الشريف. 
شاهد الفيديو..
 
المصدر: ي - س

فيديو  شيخ   قصة الصعود للسماء  الله  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع