×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كشف حساب كامل الوزير في وزارة النقل ::: لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل ::: تعليق زوج المتبرعة بكبدها لإنقاذه على طرده لها والزواج عليها: «مراتي حبيبتي وهرجعها تاني» ::: بحضور وزير الأوقاف.. تصرف غريب من أحد المصلين أثناء خطبة الجمعة بمسجد أحمد البدوي ::: "المرأة الأكثر خصوبة فى العالم".. انجبت 44 طفل فاستأصلوا رحمها ::: الكويت | مواطن يعتدي علي امن السفارة المصريه السفارة المصرية ::: الكويت | مجزرة بشريه في الفروانيه .. مجهوول يقتحم شقه 4 مصريين ويطعنهم جميعا ::: حياه الخطيب في خطر .. الطبيب المعالج يكشف تطورات حالته الصحية ::: 4 أخطاء يقع فيها المصلون يوم الجمعة ::: تعرف على الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: 11 سبتمبر جديد.. هجوم إرهابي في فرنسا ::: "الخيانة والدم".. إعترافات مثيرة للقاتل.. مزق جسد زوجة أخيه بـ13 طعنة في الشارع لسوء سلوكها ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 اكتوبر 2019 ::: وزير الاتصالات: بيانات الحكومة والمواطنين مؤمنة من الاختراق ::: بيان عاجل من السعودية بشأن مظاهرات لبنان :::

فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة

فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة

فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة

+    -
19/09/2019 05:27 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
وجهت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد رسالة جديدة للشعب المصري بشأن الدعوات التي تحرض على النزول للتظاهر غدا الجمعة.
وبدأت «الرشيد» رسالتها بتحية الشعب المصري:، قائلة: « تحية من القلب للشعب المصري العظيم من مواطنة كويتية عاشقة لمصر .. تحية إجلال وإكبار لعزيز مصر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي من مواطنة تدعو ليل نهار لخير أجناد الأرض، جيش مصر العظيم ، بأن يحفظه من كل مكروه.. وأقف احتراما للشعب العظيم الذي يعي للمؤامرة الكبرى التي تحاك ضد مصر ورئيسها وشعبها وشرطتها"
وأضافت الكاتبة الكويتية: « أيها الأحبة.. الحرب شرسة تتضمن شائعات ضد من حطم حلم الماسونية الصهيونية التي سعت لتقسيم الشرق الأوسط ومصر.. يا شعب مصر العظيم الذي وقف بالمرصاد للمخططات في 30 يونيو ونسف ما خططوا له منذ عام 1907، الرئيس السيسي رجل المخابرات العسكرية الذي وقف لهم بالمرصاد ، والذي قال لشعبه إنه لا يستطيع أن يحقق شيء بدونهم ونجح في إعادة مصر لهيبتها وللمصريين كرامتهم، لذا عليكم األا تنجرفوا وراء من يريد بمصر شرا».
وحذرت «الرشيد» المصريين من الانجراف وراء دعوات التظاهر، قائلة: « إياكم ..إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة، لتأكدوا في رسالة واضحة أنكم لا تنجرفوا وراء دول الشر ومن يدور في فلكهم.. مصر هدف أساسى، لأنها قلب العروبة النابض وتاج العرب، بحق تراب مصر وشهدائها عليكم أن تقفوا خلف السيسي والجيش، الحرب شرسة، ولا تلتفتوا للفيديوهات التي تصدر من أشخاص نكرة لزعزعة الثقة في الرئيس والجيش
وواصلت تحذيراتها قائلة: «انتبهوا جيدا.. هناك من يدعوا لإسقاط النظام وتفكيك الجيش كما حصل في دول أخرى.. رجاء من قلب محب.. إذا أنتم بخير فالأمة العربية بخير.. انشغلوا بالبناء والتنمية ووجهوا رسالة تتمسككم بالرئيس ودعمكم لشجيش وأنه لن تكون هناك ثورات أخرى في مصر"
واختتمت رسالتها ، قائلة: « أنا على يقين أن الشعب المصري سيقف بقوة ضد هؤلاء وسيكون كالحصن المنيع للرئيس السيسي..كلنا معك يا عزيز مصر... بدون مصر لن تكون هناك أمة عربية.. ربنا يحفظك يا عزيز مصر ويطول عمرك وتبقى زخرا لمصر والأمة العربية .. شعب مصر جميعا بصوت واحد نحن معك ياريس ومع الجيش..الله يحفظكم جميعا».
 
المصدر: مصريون فى الكويت

فيديو جديد  عائشة الرشيد  شعب مصر   إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع