×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم|مئات الإصابات الجديدة بكورونا اليوم.. خطة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا بالكويت... حظر جزئي بعد 30 مايو ::: أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية :::

فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة

فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة

فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة

+    -
19/09/2019 05:27 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
وجهت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد رسالة جديدة للشعب المصري بشأن الدعوات التي تحرض على النزول للتظاهر غدا الجمعة.
وبدأت «الرشيد» رسالتها بتحية الشعب المصري:، قائلة: « تحية من القلب للشعب المصري العظيم من مواطنة كويتية عاشقة لمصر .. تحية إجلال وإكبار لعزيز مصر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي من مواطنة تدعو ليل نهار لخير أجناد الأرض، جيش مصر العظيم ، بأن يحفظه من كل مكروه.. وأقف احتراما للشعب العظيم الذي يعي للمؤامرة الكبرى التي تحاك ضد مصر ورئيسها وشعبها وشرطتها"
وأضافت الكاتبة الكويتية: « أيها الأحبة.. الحرب شرسة تتضمن شائعات ضد من حطم حلم الماسونية الصهيونية التي سعت لتقسيم الشرق الأوسط ومصر.. يا شعب مصر العظيم الذي وقف بالمرصاد للمخططات في 30 يونيو ونسف ما خططوا له منذ عام 1907، الرئيس السيسي رجل المخابرات العسكرية الذي وقف لهم بالمرصاد ، والذي قال لشعبه إنه لا يستطيع أن يحقق شيء بدونهم ونجح في إعادة مصر لهيبتها وللمصريين كرامتهم، لذا عليكم األا تنجرفوا وراء من يريد بمصر شرا».
وحذرت «الرشيد» المصريين من الانجراف وراء دعوات التظاهر، قائلة: « إياكم ..إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة، لتأكدوا في رسالة واضحة أنكم لا تنجرفوا وراء دول الشر ومن يدور في فلكهم.. مصر هدف أساسى، لأنها قلب العروبة النابض وتاج العرب، بحق تراب مصر وشهدائها عليكم أن تقفوا خلف السيسي والجيش، الحرب شرسة، ولا تلتفتوا للفيديوهات التي تصدر من أشخاص نكرة لزعزعة الثقة في الرئيس والجيش
وواصلت تحذيراتها قائلة: «انتبهوا جيدا.. هناك من يدعوا لإسقاط النظام وتفكيك الجيش كما حصل في دول أخرى.. رجاء من قلب محب.. إذا أنتم بخير فالأمة العربية بخير.. انشغلوا بالبناء والتنمية ووجهوا رسالة تتمسككم بالرئيس ودعمكم لشجيش وأنه لن تكون هناك ثورات أخرى في مصر"
واختتمت رسالتها ، قائلة: « أنا على يقين أن الشعب المصري سيقف بقوة ضد هؤلاء وسيكون كالحصن المنيع للرئيس السيسي..كلنا معك يا عزيز مصر... بدون مصر لن تكون هناك أمة عربية.. ربنا يحفظك يا عزيز مصر ويطول عمرك وتبقى زخرا لمصر والأمة العربية .. شعب مصر جميعا بصوت واحد نحن معك ياريس ومع الجيش..الله يحفظكم جميعا».
 
المصدر: مصريون فى الكويت

فيديو جديد  عائشة الرشيد  شعب مصر   إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع