×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هاني الناظر يكشف أسباب ارتفاع نسبة الإصابة بفيروس كورونا بين الرجال في مصر ::: الكويت | «الداخلية»: لا تجديد للزيارات ولا غرامات على المغادرين ::: "حرق جثامين واستخدام لقاح في مصر".. الحكومة ترد على 8 شائعات بشأن كورونا ::: حقائق صادمة.. بخلاف الجهاز التنفسي فيروس كورونا يدمر هذا العضو بالجسم ::: عاجل من الكويت | الاعلان عن ارتفاع جديد بالحالات المصابه بفيروس كورونا بالبلاد .. 75 دفعة واحدة ::: الكويت | التفاصيل الكامله لوفاة وافد مصاب بفيروس الكورونا ::: الإفتاء: لا تجوز صلاة الجمعة فى المنزل سواء كان رب الأسرة إمامًا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 3 ابريل ::: ارتفاع حالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: حصل وإحنا نايمين| 900 وافد إلى الحجر الصحي في الكويت.. الحكومة المصرية توقف إعادة المصريين من الخارج.. ارتفاع غير مسبوق لمصابي كورونا بمصر والحكومة تحذر ::: وزير الإعلام: الحظر الكامل وارد لكن خسائره المتوقعة فادحة ::: شاهد | محمد هنيدي يعلن إصابته بـ ميكروب ::: ولاية فلوريدا تسمح باستقبال سفينة زاندام الموبوءة ::: شاهد | حازم إمام يكشف سبب اعتزاله كرة القدم ::: الصحة العالمية: مخاوف من فشل احتواء كورونا في الشرق الأوسط :::

فيديو.. المقاول الهارب محمد علي يغلق صفحته ويعتزل السياسة ويعود للبيزنس والتمثيل

فيديو.. المقاول الهارب محمد علي يغلق صفحته ويعتزل السياسة ويعود للبيزنس والتمثيل

فيديو.. المقاول الهارب محمد علي يغلق صفحته ويعتزل السياسة ويعود للبيزنس والتمثيل

+    -
26/01/2020 01:37 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أعلن المقاول الهارب محمد علي، اعتزاله السياسة وعودته للفن والبيزنس بعد فشل دعوته للتظاهر ورفض المصريين النزول في ذكري 25 يناير.
وخرج المقاول الهارب محمد على  في فيديو لايف علي صفحته علي فيسبوك، يكشف فيه أنه لم يستجب أي شخص لدعوته للتظاهر، معلنا اعتذاره للمصريين، قائلا: "وارد جدا أكون غلطان وانتو صح".
وقال المقاول الهارب محمد علي خلال الفيديو: "الجيم انتهي معاكو بعد ان حكم الشعب وقرر عدم النزول للتظاهر ولم ينزل احد في مظاهرة".
وأضاف المقاول الهارب محمد على : "انا بعتذر للشعب المصري الاجابة عليا انهارده ظهرت.. وهذا رد وموافقة من الشعب علي الاوضاع في مصر".
واختتم المقاول الهارب محمد علي الفيديو، معلنا اغلاق صفحته علي فيسبوك الساعة 12 مساء واعتزاله السياسة وأن صفحته الجديدة ستكون عن الفن والبيزنس.
وكان عشرات المواطنين فى المحافظات نظموا وقفة تضامنية خلال الاحتفال عيد الشرطة منددين بدعوات التخريب التى يطلقها المقاول الهارب محمد على من الخارج ضد مؤسسات الدولة.
ورفع المشاركون فى الوقفة صور المقاول الهارب محمد على  ودونوا عليها الاراجوز .. الخاين .. العميل ..  محمد على خاين وعميل بيادة الجيش فوق دماغك يا خاين كما وضعوا صورته على حمار بينما رفع المشاركون صورا دون عليها نعم للاستقرار لا للفوضى .. لا للخونة والجواسيس .. تحيا مصر.. مصر اكبر من أى خاين  وعميل وندد المشاركين فى الوقفات دعوات التخريب التى يطلقها المقاول الهارب محمد علي ضد مؤسسات الدولة .
ويحتفل اليوم الشعب المصرى 25 يناير، مع وزارة الداخلية بـ عيد الشرطة الـ 68 حيث يخلد المصريون بطولات رجال الشرطة الذين ضحوا بأرواحهم من أجل رفع راية مصر عالية.
ورسمت معركة الإسماعيلية عام 1952 لوحة فنية تلاحمت فيها دماء الشرطة والشعب في أثناء تصديهم للعدوان الغاشم ليصبح هذا اليوم عيدًا للشرطة يحتفل المصريون بكل طوائفهم به كل عام تقديرا لدور رجال الشرطة وتضحياتهم المستمر.
 
المصدر:

فيديو  المقاول الهارب محمد علي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع