×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البنك الأهلي: قروض قطاع المقاولات تجاوزت 75 مليار جنيه ::: الكويت | وفاة مصري سقط من رافعة في حطين ::: الصين تعلن ارتفاع الوفيات جراء فيروس كورونا الجديد ::: أول تصريح من فايلر عن استبعاد أفشة وإصابة الشناوي ::: بالفيديو | ظنا منه أنها ستحميه من كورونا.. رجل يتناول ضفادع حية ::: مصدر أمني: نائبا بني سويف لم يكونا موجودين في السيارة لحظة إطلاق النار عليها ::: ارتفاع عدد ضحايا زلزال تركيا إلى 38 قتيلا ::: "عايشين في رعب".. مسؤولة الطلبة المصريين في "ووهان" تستغيث.. و"الخارجية" ترد ::: موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد التعادل مع شوروسبري والتشكيل المتوقع ::: "حبت شاب في وسط البلد".. موظف يتهم زوجته بالزنا الإلكتروني ::: نجمة شهيرة تعترف بمعاناتها مع اضطراب الأكل ::: العراق | إصابة عشرات المتظاهرين في اشتباكات وسط كربلاء ::: الكويت | إعادة النظر في دعم العمالة وإيجارات أملاك الدولة ::: الكويت | تجنيس الزوجة غير الكويتية بعد 5 سنوات من الزواج ::: شاهد.. بث مباشر لمباراة الأهلي والنجم الساحلي :::

فيديو المرأة المعلقة من ساقها.. شيء واحد فعلته وأنقذ حياتها

فيديو المرأة المعلقة من ساقها.. شيء واحد فعلته وأنقذ حياتها

فيديو المرأة المعلقة من ساقها.

+    -
18/07/2019 06:06 ص
كتب : مصريون فى الكويت
بعد لطف القدر بها، شيء واحد فعلته هذه المرأة الروسية، جعلها تعلق من ساقها في نافذة الطابق الرابع، ولا تسقط أرضًا على رأسها المتجه مباشرة إلى الأرض، حتى وصل فريق الإنقاذ.
 
وحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، حدثت هذه الواقعة في بلدة يتكل، بمنطقة أوبلاست تشيليابنسك غربي روسيا، حين كانت هذه المرأة التي تبلغ حوالي الستين من عمرها، تقوم بتنظيف نافذة شقتها بالطابق الرابع، في أحد المباني السكنية، ويبدو أنها فقدت توازنها فسقطت من النافذة.
 
وتضيف الصحيفة نقلاً عن أحد عمال الإطفاء الذين قاموا بإنقاذ المرأة: أن المرأة وفي لحظة سقوطها أمسكت بأحد ضلفتي الشباك، فسحبتها تمامًا حتى أغلقت الضلفتين على كاحلها، ولهذا ظلت المرأة معلقة من ساقها، ورأسها متجه إلى أسفل.
 
وتنقل الصحيفة عن المتحدث باسم وزارة الطوارئ المحلية: أن مديرة مدرسة مجاورة شاهدت المرأة معلقة، فاتصلت بالطوارئ وتم استدعاء رجال الإطفاء.
 
ويظهر الفيديو كيف استخدم رجال الإطفاء سلمًا عاليًا، وصعد عليه أحدهم، بينما صعدت مجموعة أخرى إلى شقة المرأة.
ويقول المتحدث باسم وزارة الطوارئ: إن المرأة ظلت معلقة لمدة 15 دقيقة على الأقل قبل وصول رجال الإنقاذ، وكانت واعية، لكنها مصابة بصدمة شديدة، فلم تستطع تذكر رقم شقتها حين سألها عامل الإطفاء فوق السلم، ولهذا ظل هذا العامل يحاول طمأنتها بأنها ستكون بخير، فيما أمسكت مجموعة ثالثة بملاءة كبيرة تحسبًا لسقوطها.
 
وأخيرًا تمكن رجال الإنقاذ من دخول شقتها، وأمسكوا بكاحلها وساقها أولاً، ثم بدأوا يفتحون النافذة ببطء وحذر، حتى تمكن بعضهم في رفعها من يديها، وقد تم نقل المرأة إلى المستشفى فورًا.
 
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع