×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

توضيح هام من مستشار الرئيس بشأن عودة عمل 21 مستشفى عزل من جديد وسبب زيادة إصابات كورونا ::: كيف سيستفاد الوافدين من قانون الإقامة الجديد؟ ::: إقامات الوافدين الملغية ارتفعت إلى 75 ألفاً ::: عاجل .. اليونان تتأهب عسكريا للرد على التحرك التركي بالبحر المتوسط ::: واقعة الحراس تثير غضب صالح جمعة في الأهلي ::: تضخم حسابتهم البنكية «التحفظ علي ممتلكات مشاهير السوشيال ميديا» ::: بيان عاجل من الأمن اللبناني لـ المتظاهرين بسبب الاشتباكات ::: تركي آل الشيخ يخضع لعملية جراجية عاجلة بـ نيويورك ::: الاتحاد الأوروبي يوجه صفعة قوية لـ تركيا بعد ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان ::: الصحة العالمية تزف بشرى عن أول لقاح لفيروس كورونا انتجته روسيا ::: إجراء جديد بشأن استقدام الوافدين.. والاستغناء عن العمالة الزائدة ::: وافد يشنق نفسه في منزل كفيله ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تطالب بوقفة كويتية ضد المسيئين لمصر ::: الكويت.. قانون الإقامة الجديد في الطريق إلى مجلس الأمة ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء :::

فيديو.. اصابة شريف مدكور بفيروس في الدم

فيديو.. اصابة شريف مدكور بفيروس في الدم

فيديو.. اصابة شريف مدكور بفيروس في الدم

+    -
09/12/2019 10:00 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
اصيب الإعلامي شريف مدكور، بفيروس في الدم، وتفاعل عدد كبير من جمهوره مع مرض، متمنين له الشفاء.

ونشر شريف فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إصابته بفيروس في الدم، وظهر شريف من خلال الفيديو، وهو يعلن عن آخر تطورات حالته الصحية، قائلًا: تسبب الفيروس في ارتفاع درجة حرارتي تصل إلى 39 لمدة شهر، نظرا لقلة مناعتي نتيجة العلاج الكيماوي المكثف.

وكان الإعلامي شريف مدكور توجه لمستشفى دار الشفاء، وتم نقل كيسين دم نظرًا لضعف مناعة جسمه وحتى يقوى للقضاء على هذا الفيروس اللعين.
لمشاهدة الفيديو من هنا
المصدر:

فيديو  اصابة  شريف مدكور .فيروس في الدم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع