×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية: كل حالات العمالة الوافدة غير اللائقة صحيا تم إبعادها قبل منحها الإقامة ::: البقاء لله.. مصرع وافد مصري ومواطن كويتي فى حادث مروع ::: معلق بـ“شماغ“.. العثور على " جثة" وافد مشنوق في الكويت ::: إنفوجراف| في 10 نقاط.. تعرف على أكبر محطة كهرباء بالشرق الأوسط ::: ريم البارودي تحتفل بعيد ميلاد وفاء عامر في الكويت ::: مسلسل "دفعة القاهرة" يُغضب طلبة الكويت في الخمسينيات ::: أسعار الذهب في الكويت الإثنين ٢٧ مايو ٢٠١٩ ::: ننشر أسعار تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية الإثنين 27 مايو ٢٠١٩ ::: البقاء لله.. مصرع 8 أشخاص جراء حادث تصادم بالكويت..صور ::: زوجات لاعبي الزمالك يحتفلن بالفوز داخل إستاد برج العرب ::: الكويت / إقبال متزايد لشراء السبائك الذهبية! ::: بالفيديو ..مفاجأة غير متوقعة لرجل داخل غرفة فندق ::: فيديو غريب للحظة سرقة سيارة في وضع التشغيل.. وهكذا دهس اللص صاحب السيارة ::: الكويت / شبهة جنائية وراء جثة معلقة من الرقبة بـ «شماغ» في الصليبية ::: بعد الفوز بالكونفدرالية.. الزمالك يقفز للمركز الثاني في الاكثر تتويجاً بأفريقيا :::

فى البلاك ليست .. سمية الخشاب تفضح علاقة أحمد سعد بالبنوك .. فيديو

فى البلاك ليست .. سمية الخشاب تفضح علاقة أحمد سعد بالبنوك .. فيديو

فى البلاك ليست .. سمية الخشاب تفضح علاقة أحمد سعد بالبنوك .. فيديو

+    -
15/05/2019 10:41 م
كتب : مصريون فى الكويت
وصفت الفنانة سمية الخشاب مطلقها المطرب أحمد سعد بـ "الكذاب" لافتة إلى أن "سعد" لا يمتلك دفتر شيكات والدليل على ذلك إن البنك الذى يتعامل معه أحمد سعد رفض إخراج دفتر شيكات جديد نظرأ لعدم الوثوق به بعد تلقيه شيكات وهمية من طرفه.
ولفتت " الخشاب " خلال تصريحات تليفزيونية ، أن الفنان أحمد سعد قام بشراء سيارة جديدة منذ فترة لزوجته السابقة بنظام التقسيط على هيئة شيكات وتخلف عن السداد وتم رفض الشيكات الخاصة به وتم وضعه فى قائمة " البلاك ليست " القائمة السوداء للعملاء.
وكشفت سمية الخشاب عدم إمتلاك أحمد سعد لمنزل خاص به لافتة إلى أنها قامت بتشجيعه وتحفيزه على العمل والبعد عن التكاسل، مشيرة إلى أنها طلبت منه إستخراج دفتر شيكات خاص به ولكنه رفض وقال " لا مقدرش اكتبى انتى الشيكات بإسمك " ، وهو ما جعلها ترفض طلبه شكلا وتفصيلا ، لافتة إلى أنه طلب منها كتابة الشقة بإسمها وقالت " أدفع واديها له ليه هبلة".

Video Player
 
المصدر: ص.ب

سمية الخشاب  احمد سعد  علاقة  البنوك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع