×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل ::: تعليق زوج المتبرعة بكبدها لإنقاذه على طرده لها والزواج عليها: «مراتي حبيبتي وهرجعها تاني» ::: بحضور وزير الأوقاف.. تصرف غريب من أحد المصلين أثناء خطبة الجمعة بمسجد أحمد البدوي ::: "المرأة الأكثر خصوبة فى العالم".. انجبت 44 طفل فاستأصلوا رحمها ::: الكويت | مواطن يعتدي علي امن السفارة المصريه السفارة المصرية ::: الكويت | مجزرة بشريه في الفروانيه .. مجهوول يقتحم شقه 4 مصريين ويطعنهم جميعا ::: حياه الخطيب في خطر .. الطبيب المعالج يكشف تطورات حالته الصحية ::: 4 أخطاء يقع فيها المصلون يوم الجمعة ::: تعرف على الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: 11 سبتمبر جديد.. هجوم إرهابي في فرنسا ::: "الخيانة والدم".. إعترافات مثيرة للقاتل.. مزق جسد زوجة أخيه بـ13 طعنة في الشارع لسوء سلوكها ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 اكتوبر 2019 ::: وزير الاتصالات: بيانات الحكومة والمواطنين مؤمنة من الاختراق ::: بيان عاجل من السعودية بشأن مظاهرات لبنان ::: ضبط أدمن صفحة «أسرع قرض في مصر» بتهمة النصب :::

فوق السلم...

فوق السلم...

اسامه ابو زيد

+    -
17/09/2019 10:10 ص
كتب : أسامة أبوزيد
راسلتني إحدى الصديقات، عبر الماسنجر، تطلب إجابة "حكيمة" من رجل "حكيم" عن سؤالها، قالت: إذا كان التقدم مؤلما، والرجوع مؤلما، والوقوف أشد ألما، فماذا نفعل؟
شكرتها على ثقتها بي، وحسن ظنها، ووصفي بالحكيم، وأجبتها متقمصا دور هذا الحكيم، قلت: سؤالك ذكرني بالمرأة التي كانت تنزل السلم فقال لها زوجها: أنت طالق إذا نزلت، وطالق إذا صعدت، وطالق إذا وقفت. فما كان من المرأة، حتى لا تطلق، إلا أن ألقت بنفسها من فوق السلم.
قالت: لو طلقت لكان أفضل لها.
قلت: لعلها كانت على وشك الوصول إلى آخر السلم عندما ألقت بنفسها. سألتها: هل أنت متزوجة وتسألين عن الاستمرار مع زوجك أم الطلاق منه؟!
قالت: ليست المشكلة في أني أريد الطلاق، المشكلة في تصرفاته البغيضة.
قلت: إذن، ألقي بنفسك من فوق السلم!
قالت: مشكلتي أنني أقف الآن في أعلى السلم.
واصلت حديثها: سأخبرك بالتفاصيل في وقت لاحق.
اختفت، ولم تعد أو تخبرني بالتفاصيل.
قلت محدثا نفسي: لعلها ألقت بنفسها من فوق السلم...
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع