×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

6 ملايين إصابة بكورونا .. والمشكلة في "البؤرة الجديدة" ::: السفير هشام عسران: القنصلية المصرية في الكويت تفتح أبوابها من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً ::: بالفيديو | الصحة: الأبحاث المصرية أثبتت كفاءة عقار كلوروكوين لعلاج كورونا ::: ميدان حولي و العزل... حُسم الأمر ::: مساعد مدير أمن حولي عفا عن طبيب دهسه بالخطأ ::: الصحة تحذر من روشتات مضروبة لعلاج كورونا على مواقع التواصل الاجتماعي ::: بالفيديو | مدير الإعلام بـ اتحاد الكرة: أصعب بيان كتبته عن محمد صلاح ::: السعودية تعلن شروط عودة المدارس بعد غلقها بسبب كورونا ::: إصابة 15 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق السويس ::: دفعت 200 جنيه.. راندا البحيري تحرج محمد رمضان ::: «شروع في الانتحار»... سقوط مربية وافدة من «الثالث» ::: شركة صينية: مقتنعون 99% بأن لقاحنا ضد كورونا سيكون فاعلا ::: بالفيديو | مجدي عبدالغني: البلد على أعتاب كارثة أكبر من مذبحة بورسعيد بسبب الأهلي والزمالك ::: إثيوبيا تعلن خطوة جديدة تمهيدا لبدء ملء سد النهضة ::: بالفيديو | ترامب يتجنب المصافحة باليد بسبب فيروس كورونا :::

فوق السلم...

فوق السلم...

اسامه ابو زيد

+    -
17/09/2019 10:10 ص
كتب : أسامة أبوزيد
راسلتني إحدى الصديقات، عبر الماسنجر، تطلب إجابة "حكيمة" من رجل "حكيم" عن سؤالها، قالت: إذا كان التقدم مؤلما، والرجوع مؤلما، والوقوف أشد ألما، فماذا نفعل؟
شكرتها على ثقتها بي، وحسن ظنها، ووصفي بالحكيم، وأجبتها متقمصا دور هذا الحكيم، قلت: سؤالك ذكرني بالمرأة التي كانت تنزل السلم فقال لها زوجها: أنت طالق إذا نزلت، وطالق إذا صعدت، وطالق إذا وقفت. فما كان من المرأة، حتى لا تطلق، إلا أن ألقت بنفسها من فوق السلم.
قالت: لو طلقت لكان أفضل لها.
قلت: لعلها كانت على وشك الوصول إلى آخر السلم عندما ألقت بنفسها. سألتها: هل أنت متزوجة وتسألين عن الاستمرار مع زوجك أم الطلاق منه؟!
قالت: ليست المشكلة في أني أريد الطلاق، المشكلة في تصرفاته البغيضة.
قلت: إذن، ألقي بنفسك من فوق السلم!
قالت: مشكلتي أنني أقف الآن في أعلى السلم.
واصلت حديثها: سأخبرك بالتفاصيل في وقت لاحق.
اختفت، ولم تعد أو تخبرني بالتفاصيل.
قلت محدثا نفسي: لعلها ألقت بنفسها من فوق السلم...
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع