×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صور.. هطول أمطار غزيرة في الإسكندرية والمحافظة ترفع حالة الطوارئ ::: الدول عالية الخطورة ستجري 3 فحوصات والمنخفضة فحصين.. خطة عودة الدول المحظورة للكويت ::: قطع لسان طبيبة مصرية بالكويت.. وتصريحات شديدة اللهجة من وزيرة الهجرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020 ::: أمطار غزيرة ورعدية بالوجه البحرى اليوم تمتد للقاهرة ::: الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 98516 وخروجهم من المستشفيات ::: الكويت.. اقتراح «شامل» لفك حظر الـ 34 دولة ::: السودان.. مقتل متظاهر على الأقل وإصابة آخرين في اشتباكات مع الشرطة ::: "فتاة مقتولة" تناقش رسالتها وتتخرج في كلية الطب ::: حبس وإهانة.. مصري يستغيث بالمخفر ضد كفيله الكويتي ::: الكويت.. العزاب يسببون أزمة كبيرة في خيطان ::: تحذيرات في بريطانيا من مجهول يلقى مادة غامضة تسبب الاختناق وضيق التنفس ::: موسيماني يهدي نجم الأهلي الرائع على طبق من ذهب للزمالك ::: الموعد النهائي لمباراة الزمالك والرجاء بعد التأجيل ::: مشاجرة أصدقاء انتهت بمقتل أحدهم :::

فنانة مصرية شابة تدخل عالم هوليوود بـ«family house»

فنانة مصرية شابة تدخل عالم هوليوود بـ«family house»

+    -
22/09/2020 01:35 ص
كتب : مصريون في الكويت
في تجربتها الأولى في دخول السينما العالمية ، تعاقدت الفنانة الشابة إلهام عبدالبديع على فيلم «family house»، والذي يُعد تجربتها الأولى في هوليوود .
 
وبدأت إلهام في تصوير أحداث دورها، والذي ينقسم جزء منه باللغة الإنجليزية، والجزء الآخر بالعربية، وهي المرة الأولى التي تقدم إلهام دورا باللغة الإنجليزية، وهو إخراج ياسر نبيل.
وتبدي إلهام سعادتها بالتواجد في السينما الأهم في العالم، وهي هوليوود ، متمنية أن يكون هذا العمل خطوة في طريقها للتواجد في السينما العالمية .
 
يذكر أن آخر أعمال إلهام عبدالبديع رمضان الماضي مسلسل "فلانتينو"، مع الزعيم عادل إمام، وقدمت خلال العمل شخصية خطيبة ابنه، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي.
المصدر: م.ي

السينما العالمية  هوليوود  إلهام عبد البديع 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع