×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فرنسا: ندعم الجيش الليبى وتوافق فى الرؤى مع إيطاليا وألمانيا بشأن ليبيا ::: إصابات كورونا فى البرازيل تتجاوز 1.7 مليون ووفياتها تقارب 68ألفا ::: 197783 حالة اصابة بفيروس كورونا في ألمانيا ::: تقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد ::: انخفاض الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: الري: إثيوبيا تتمسك بمواقفها المتشددة من سد النهضة ::: فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري :::

فك عزل حولّي... تحت التقييم

فك عزل حولّي... تحت التقييم

صورة موضوعية

+    -
07/06/2020 06:08 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
إصابات «كورونا» تسجّل أدنى رقم في شهر

أكدت مصادر مطلعة استمرار تقييم الأوضاع الصحيّة، موضحة أن تقييم عزل بعض المناطق يخضع لأسس علمية اعتماداً على مقياس انتقال العدوى (Ro) وثبات أرقام الإصابات لفترة كافية، وانخفاض نسبة الإصابات من المسحات اليومية في هذه المناطق، إضافة إلى عدد من المعايير الأخرى المحدّدة باشتراطات الانتقال من مرحلة إلى أخرى.

وألمحت المصادر إلى «توجه نحو التريث في فك العزل عن بعض المناطق، بما فيها منطقة حولي، للوصول إلى أفضل النتائج التي يمكن معها تفادي عدم العودة إلى عزل هذه المناطق مجدّداً، أو تشديد الإجراءات على غرار ما حدث في بعض الدول».

وعلى صعيد التطورات اليومية، عاد مؤشر أعداد المصابين بفيروس «كورونا»، إلى ما دون الخمسمئة، ليقف عند الرقم 487 إصابة أمس، وهو أدنى رقم يتم تسجيله في الكويت منذ التاسع من مايو الذي شهد تسجيل 415 إصابة قبل القفزة المرعبة التي قفزها في اليوم التالي بتسجيل 1065 إصابة.

المصدر: الراي

فك العزل حولي  الكويت  تحت التقييم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع