×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| انتشال جثة وافد غرق في أبو حليفة والبحث عن آخر ::: مرتضى منصور يهاجم أجيري ومحمد صلاح ::: فعلة شنعاء في جبين الإنسانية.. حداد يحبس والده العجوز بـ«وصل أمانة» ::: قيمة صلاح التسويقية أغلى من 10 منتخبات في أمم افريقيا ::: منتخب مصر يُنهي تحضيراته لودية غينيا غدا ::: للمرة الثانية خلال 72 ساعة.. السعودية تعترض صاروخاً حوثياً جديداً على مطار أبها..تفاصيل ::: بفائدة تبدأ من 18.5%.. ننشر شروط وتفاصيل قروض السيارات فى 3 بنوك ::: من خلال ٤٦ مركز صحي تابع للوزارة .."الخليج للتامين": بدء توزيع بطاقات "عافية " اعتباراً من الأحد 16 يونيو ::: شاهد.. ناهد السباعي بالمايوه داخل حمام السباحة وتقلد عمرو دياب ..صور ::: عاجل.. سقوط سيارة نقل من أعلى دائري المرج ووقوع قتلى ومصابين .."صور" ::: شخص عاري ومفتاح وتهمة زنا.. تفاصيل جريمة الشرف في الإسكندرية ::: الدولار يواصل التراجع أمام الجنيه لهذه الأسباب.. "فيديو" ::: قتل زوجته وحرق جثتها.. النيابة تحيل خبازًا في الشرقية إلى الجنايات ..تفاصيل ::: هبوط كبير في أسعار الذهب بمصر خلال تعاملات اليوم ::: شاهد.. ضحك محمد صلاح الهيستيري في معسكر المنتخب بسبب لغة دونجا الإنجليزية .. "فيديو" :::

فعل فاضح في معسكر منتخب الجزائر قبل انطلاق أمم أفريقيا

فعل فاضح في معسكر منتخب الجزائر قبل انطلاق أمم أفريقيا

المنتخب الجزائرى

+    -
12/06/2019 04:35 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيديو لفعل فاضح قام به هاريس بلقبلة نجم منتخب الجزائر وفريق بريست الفرنسي خلال فترة الإعداد الأخضر بقطر استعدادا لبطولة أمم أفريقيا 2019.
ويمثل الفيديو فضيحة أخلاقية من العيار حيث يظهر النجم الجزائرى فى صورة سلفى وهو عاري الأمر الذى أثار اشمئزاز الجماهير لأنه ضرب المنتخب الوطني الجزائري والجزائر ككل في الصميم.
وحسب تقارير الصحف الجزائرية فإن بلقبلة مُهدد بالطرد من قائمة الأخضر قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا لعدم تقبل جمهور منتخب الجزائر ما حدث.
المصدر:

منتخب الجزائر  أمم أفريقيا  معسكر الجزائر  فعل فاضح 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الكويت| انتشال جثة وافد غرق في أبو حليفة والبحث عن آخر

انتشال جثمان غريق في أبو حليفة.. وجار البحث عن آخر

الأحد 16 يونيو 2019 12:10 ص

مرتضى منصور يهاجم أجيري ومحمد صلاح

الأحد 16 يونيو 2019 12:08 ص