×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إيران ردًا على تهديد إسرائيلي بقصفها: سنجعلهم يندمون ::: اليوم العالمي للفساد.. كيف حاربت مصر الفاسدين بسيفها المسلول ::: بنك الكويت الوطني يمنح عملائه فرصة الدخول في سحب على بطاقة هدايا "الشايع" بقيمة 600 دينار ::: الكويت | إطلاق نار ودهس في مشاجرة بين 3 أشخاص بالأحمدي ::: أنا بكرة رايحة اجدد الجواز ::: حدث في الكويت اليوم.. تعهدات كفيل العامل المصري المتوفى هربا من الاعتقال.. بشرى بشأن الطقس.. منع الشيشة بالمقاهي ..تحويل أجور الوافدين بعد شهرين كحد أقصي من إذن العمل ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 9 ديسمبر ::: بطاقات الرقم القومي الواردة للقنصلية المصرية في الكويت ::: المحظوظة.. سيدة تعثر على بطاقة رقم قومي لشبيهة لها.. وتسحب مليون جنيه من حسابها البنكي ::: الكويت | بالصور| القنصلية المصرية تستدعي كفيل العامل المتوفي هربا من الاعتقال ::: الكويت | تحويل أجور الوافدين بعد شهرين كحد أقصي من إذن العمل ::: عاجل ..سقوط لعبه ملاهي في المنصوره بها تلاميذ ووقوع اصابات في حالة خطره ::: شركة Unimoni في الكويت تطلق خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت ::: بالصور | ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها ::: الكويت | «الأرصاد»: طقس مشمس نهاراً.. بارد ليلاً :::

فضيحة.. نجل أردوغان يبيع منزله بالولايات المتحدة بـ خسارة خوفا من العقوبات

فضيحة.. نجل أردوغان يبيع منزله بالولايات المتحدة بـ خسارة خوفا من العقوبات

بلال أردوغان

+    -
20/11/2019 01:04 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف القيادي في حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض، يورت أوزجان، عن بيع نجل الرئيس التركي، بلال أردوغان، بمنزله في الولايات المتحدة بخسارة.

وأرجع القيادي في حزب المعارضة السبب وراء بيع المنزل، الذي رجح أن يكون مملوك في الأساس إلى الرئيس التركي نفسه رجب طيب أردوغان، بسبب خوف عائلة أردوغان من إمكانية فرض عقوبات أمريكية عليهم.

وقال إن نجل أردوغان، اشترى المنزل في عام 2005 بمبلغ 261 ألف دولار أمريكي، وقام ببيع هذا المنزل في فبراير من هذا العام الجاري بخسارة بلغت 71 ألفًا و 600 دولار.

ورجح يورت أن يكون أردوغان اتخذ مثل هذا القرار بسبب خوفه من فرض عقوبات أمريكة، وتجميد أصول حتى رجال الأعمال المقربين إليهم.

ويخشى أردوغان وعائلته من فرض عقوبات أمريكية عليه بسبب قضية بنك خلق التركي، ورجل الأعمال من أصول إيرانية رضا ضراب.

المصدر: ص.ب

بلال أردوغان  باع منزله بالولايات المتحدة  خسارة  خوفا من العقوبات  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع