×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالصور.. مأساة سائح لا يزال عالقا في المطار منذ أكثر من 100 يوم بسبب كورونا ::: مصر توقع عقد إنشاء أكبر مصنع غزل بالعالم ::: الكويت| تشدد مصرفي لمنح القروض للوافدين ::: تحذير هام من وزارة الصحة للمواطنين ::: وقف 1200 رخصة تجارية بشبهة الاتجار بالبشر ::: الكويت..العثور على جثة في شاطئ المنقف ::: وزيرا «التعليم» و«الاتصالات» يشهدان توقيع بروتوكول إطلاق مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية ::: عاجل..زلزال يضرب منطقة مصرية والأهالي يعلقون ::: موقف إنساني من كفيل شهيد لقمة العيش عادل حلمي ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية بشأن الطقس اليومين القادمين ::: بشرى سارة للمصريين بشأن "فيروس كورونا"..شاهد ::: «التربية الكويتية»: طلبة الثانوية العامة سيؤدون اختباراتهم في المدارس ورقياً ::: حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني ::: ليبيا| غرفة عمليات سرت و الجفرة تعلن المنطقة من الهيشة الجديدة إلى بويرات الحسون منطقة عمليات عسكرية ::: عاجل.. الجيش المصري يطلق المناورة "حسم 2020" :::

فضيحة.. نجل أردوغان يبيع منزله بالولايات المتحدة بـ خسارة خوفا من العقوبات

فضيحة.. نجل أردوغان يبيع منزله بالولايات المتحدة بـ خسارة خوفا من العقوبات

بلال أردوغان

+    -
20/11/2019 01:04 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف القيادي في حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض، يورت أوزجان، عن بيع نجل الرئيس التركي، بلال أردوغان، بمنزله في الولايات المتحدة بخسارة.

وأرجع القيادي في حزب المعارضة السبب وراء بيع المنزل، الذي رجح أن يكون مملوك في الأساس إلى الرئيس التركي نفسه رجب طيب أردوغان، بسبب خوف عائلة أردوغان من إمكانية فرض عقوبات أمريكية عليهم.

وقال إن نجل أردوغان، اشترى المنزل في عام 2005 بمبلغ 261 ألف دولار أمريكي، وقام ببيع هذا المنزل في فبراير من هذا العام الجاري بخسارة بلغت 71 ألفًا و 600 دولار.

ورجح يورت أن يكون أردوغان اتخذ مثل هذا القرار بسبب خوفه من فرض عقوبات أمريكة، وتجميد أصول حتى رجال الأعمال المقربين إليهم.

ويخشى أردوغان وعائلته من فرض عقوبات أمريكية عليه بسبب قضية بنك خلق التركي، ورجل الأعمال من أصول إيرانية رضا ضراب.

المصدر: ص.ب

بلال أردوغان  باع منزله بالولايات المتحدة  خسارة  خوفا من العقوبات  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع