×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو :::

فضيحة جنسية وراء تفشي الموجة الثانية من كورونا في أستراليا

فضيحة جنسية وراء تفشي الموجة الثانية من كورونا في أستراليا

فضيحة جنسية وراء تفشي الموجة التانية من كورونا

+    -
03/07/2020 02:37 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

بدأت السلطات الاسترالية، التحقيق في فضيحة جنسية كانت وراء تفشي الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد بالبلاد.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تم إلقاء اللوم بشأن تفشي فيروس كورونا في أستراليا، بعد انتشار العدوى بين بعض العمال ورجال الأمن في فندق يستخدم لحجر الوافدين، بعد مزاعم تفيد بممارسة الجنس مع المتواجدين تحت الإغلاق.

وكان من المقرر أن يعزل الوافدين الـ 19 أنفسهم في غرفهم بفندق ستامفورد بلازا في ملبورن، لمدة 14 يومًا بعد وصولهم إلى أستراليا في ذروة جائحة فيروس كورونا.

وكن في وقت سابق، قيل إن عددًا من الحالات، في أواخر مايو وأوائل يونيو، يمكن ربطها بخرق الإجراءات ببرنامج الحجر الصحي في الفندق".

وتعيش مدينة ملبورن الآن مع موجة ثانية من الوباء، واضطر المقيمون إلى البقاء في منازلهم أو مواجهة غرامة بقيمة 1،625 دولارًا بينما تتخذ متاجر البقالة إجراءات لوقف الشراء.

وسجلت ولاية فيكتوريا 77 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا أمس، وهو أكبر حصيلة يومية منذ 31 مارس، ليصل العدد الإجمالي للحالات الجديدة منذ يوم الإثنين إلى 289 حالة.

وكانت ملبورن قد هزمت فيروس كورونا إلى حد كبير في نهاية أبريل ولم تسجل حالات جديدة حتى 5 يونيو، لكن الحالات أصبحت الآن تزيد مرة أخرى.

ومن جانبه، قال رئيس وزراء فيكتوريا دانيال أندروز لصحيفة "هيرالد صن" إن هناك حفنة من الانتهاكات من قبل الموظفين في عدد من الفنادق الذي يقوم فيها الوافدين الخاضعين للعزل الصحي.

وأضاف أن حكومة الولاية ستقدم 3 ملايين دولار لدعم التحقيق.

وكانت ملبورون أعادت فرض الإغلاق مع وضع نقاط تفتيش الشرطة في جميع أنحاء المدينة بعد أسابيع فقط من احتفال أستراليا بالسيطرة على فيروس كورونا.

المصدر: ص.ب

فيروس كورنا  استراليا  الموجه الثانية  ممارسة الجنس  العزل  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع