×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري ::: مصر في طريقها لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع القطار السريع بين العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: قواعد جديدة للحماية من «كورونا» ::: تجديد إقامات المعلمين.. دوّامة معاناة وتخبُّط ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الثاني الابتدائي ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الأول الابتدائي ::: أعراض حمى الضنك وطريقة العدوى :::

فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه

فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه

الدوري الإنجليزي

+    -
25/05/2020 04:05 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اتهمت سيدة بريطانية أحد لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز باغتصابها هو وأصدقاؤه عقب تخديرها ، ورفضت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الكشف عن اسم اللاعب صاحب الواقعة، وقالت إن السيدة توجهت إلى قسم الشرطة في اليوم التالي للحادثة وحررت شكوى بتعرضها لاغتصاب جماعي على يد اللاعب وعدد من أصدقائه.

واتهمت السيدة اللاعب وأصدقاءه بتخديرها عن طريق مخدِر وضِع الكحول في مشروبها الذي تناولته خلال حفلة أقيمت بشقة مستأجرة خلال فترة الحجر الصحي، وأنها وجدت نفسها في اليوم التالي عارية في السرير رفقة لاعب بالدوري الإنجليزي كان عاريًا هو الآخر وأخبرها أنهما مارسا الجنس سويًا.

ورفضت الشرطة البريطانية الإفصاح عن اسم اللاعب صاحب الواقعة .

وتسبب انتشار فيروس كورونا في توقف النشاط الرياضي خلال الفترة الماضية في معظم دول العالم

المصدر: ص.ب

فضيحة كروية  فضيحة تهز بريطانيا  اتهام لاعب  الدوري الإنجليزي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع