×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

غرامة تصل لمليون جنيه.. تعرف على جرائم وعقوبات قانون التأمينات الجديد ::: حبس السائق المتهم بقتل زوجته وتقطيع جثتها.. والجاني: «كانت في علاقة مع عيّل» ::: الكويت | استقالات في «القوى العاملة» لغياب المزايا ::: #كهربا بعد الحصول على البطاقة المؤقتة: الفرعون العاشق جاهز للاحتفال ::: "عنتيل كفر حجازي": "الستات أغووني.. ومنشرتش الفيديوهات" ::: أطعمة تساعد على الشعور بالشبع دون رجيم ::: طفل البرميل.. أسرة القتيل: الإعدام غير كافي ::: سيارة موديل ٢٠١٩ جائزة من تركي آل الشيخ.. تفاصيل المسابقة ::: بعد مراجعة الكاميرات.. تفاصيل جديدة حول اختفاء فتاة سعودية في تركيا ::: روحاني: تصدير النفط مقابل أمن الممرات ::: إسرائيل تدرس ضرب الحوثيين و«حزب الله» في باب المندب ::: الكويت | «تلوث سلندرات الغاز» قنبلة بيئية موقوتة ::: "هل تم العثور على آثار مصرية على المريخ؟".. زاهي حواس يكشف الحقيقة ::: بالفيديو | الظهور الأول لتصميم مونوريل العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا " :::

فضيحة أخلاقية تضرب مسؤول هام.. يمارس الرذيلة مع عشيقته

فضيحة أخلاقية تضرب مسؤول هام.. يمارس الرذيلة مع عشيقته

ارشيف

+    -
17/07/2019 06:26 م
كتب : مصريون فى الكويت
شهدت قرية تازناخت بضواحي ورزازات بالمغرب، فضيحة أخلاقية بعد انتشار فيديو لعون سلطة يمارس الرذيلة مع عشيقته.
وظهر في الفيديو المنتشر عبر المواقع المختلفة، عون سلطة بالغ من العمر 60 عامًا، عاريًا مع عشيقته التي كان يتردد على منزل أختها.
وبإجراء التحريات، تبين أن عون السلطة اعتاد توثيق لحظات الحميمة بكاميرا الهاتف الخاص به، إلا أنه أخطأ في إرسال الفيديو عبر تطبيق “واتس آب” مما تسبب في تلك الفضيحة الأخلاقية.
وعلى الفور أصدر عامل ورزازات قرارًا بوقف عون السلطة عن العمل، بالإضافة لمصادرة الهاتف المحمول والدراجة النارية الخاصين به.
المصدر: ص,س

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع