×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مبابي يواصل تحطيم الأرقام القياسية.. رغم صغر سنه ::: بالفيديو | اشتباكات عنيفة بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت ::: فيديو مرعب نشره مسافر.. هبوط اضطراري لطائرة بعد امتلائها بالدخان ::: كيف استقبلت جماهير ليفربول في قطر محمد صلاح ولاعبي الريدز عند وصولهم ::: علي طريقة فيلم «ظرف طارق» | مصرع فتاة تناولت «صبغة رسم» بالخطأ في قنا ::: أردوغان يهدد أمريكا بإغلاق قاعدة إنجرليك الجوية ::: جبروت أم .. أقصرية تترك طفلتها داخل المقابر فريسة للحيوانات والبرد القارس ::: ظاهرة تحدث كل 250 عاما... الأرض تدخل فى ظلام دامس لمدة 3 أيام خلال ديسمبر الجارى ::: الكويت | احتجاز مواطن عسكري «غير طبيعي» لوفاة فتاة في منزله بحولي ::: فيديو.. إسرائيلي في الكويت قيد تحقيق الجهات الأمنية ::: تحذيرات من طقس الكويت..أمطار رعدية غزيرة فجر وصباح الإثنين ::: بث مباشر.. شاهد مباراة الأهلي ضد حرس الحدود ::: بالفيديو | السيسي: ليس لدينا لاجئون في مصر.. إنهم ضيوفنا مهما كان عددهم ::: فيديو.. الجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني بالكويت ودوره في جمع الأموال للتنظيم ::: 3 بنوك حكومية تعلن عن مفاجأة بشأن القروض الشخصية :::

فضيحة أخلاقية تضرب مسؤول هام.. يمارس الرذيلة مع عشيقته

فضيحة أخلاقية تضرب مسؤول هام.. يمارس الرذيلة مع عشيقته

ارشيف

+    -
17/07/2019 06:26 م
كتب : مصريون فى الكويت
شهدت قرية تازناخت بضواحي ورزازات بالمغرب، فضيحة أخلاقية بعد انتشار فيديو لعون سلطة يمارس الرذيلة مع عشيقته.
وظهر في الفيديو المنتشر عبر المواقع المختلفة، عون سلطة بالغ من العمر 60 عامًا، عاريًا مع عشيقته التي كان يتردد على منزل أختها.
وبإجراء التحريات، تبين أن عون السلطة اعتاد توثيق لحظات الحميمة بكاميرا الهاتف الخاص به، إلا أنه أخطأ في إرسال الفيديو عبر تطبيق “واتس آب” مما تسبب في تلك الفضيحة الأخلاقية.
وعلى الفور أصدر عامل ورزازات قرارًا بوقف عون السلطة عن العمل، بالإضافة لمصادرة الهاتف المحمول والدراجة النارية الخاصين به.
المصدر: ص,س

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع