×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. أزمة تعليم للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم ::: فريق طبي سعودي يسافر إلى اليمن لإنقاذ طفلة عمرها 10 أيام ::: عاجل.. رئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازون ::: إعدام 55 كلباً بعزبة الوابور الجديدة بـ الفيوم ::: تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني ::: عاحل.. الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم إسرائيلي في سماء دمشق ::: السيسي: ندعم الجيش الوطني الليبي ويجب منع التدخلات الخارجية في البلاد ::: القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار :::

فرض رسوم عبور على الشاحنات المستخدمة لجسر جابر ووصلة الدوحة

فرض رسوم عبور على الشاحنات المستخدمة لجسر جابر ووصلة الدوحة

فرض رسوم عبور على الشاحنات المستخدمة لجسر جابر ووصلة الدوحة

+    -
12/06/2019 03:04 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
أعلنت د. جنان بوشهري، وزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون الإسكان، عن صدور قرار من مجلس إدارة الهيئة العامة للطرق والنقل البري بفرض رسوم عبور على الشاحنات المستخدمة لجسر جابر الأحمد ووصلة الدوحة بقيمة دينار كويتي واحد لكل طن من الوزن الشامل ابتداء من 16 يوليو المقبل.
واكدت بوشهري في بيان صحافي اليوم، إن الهيئة العامة للطرق وضعت ضوابط لاستخدام الشاحنات لجسر الشيخ جابر الأحمد وذلك بهدف الحفاظ على سلامته وسلامة المواطنين، لافتة إلى أن الإيرادات المتوقعة ستستخدم لتغطية جزء من تكلفة أعمال الصيانة والتشغيل وتنفيذ برامج الفحص والإشراف الدورية.
وأشارت الى أن عملية الوزن ودفع الرسوم ستتم في محطات أوزان الشاحنات قبل الدخول الى جسر الشيخ جابر الأحمد ووصلة الدوحة وذلك لضمان استمرارية الحركة وعدم تكدس الشاحنات، لافتة في الوقت ذاته الى أن الشاحنات غير الراغبة في دفع رسوم العبور بإمكانها استخدام الطريق رقم ٨٠ ثم طريق ٨٠١ للوصول الى المنطقة الشمالية.
وتوجهت وزير الأشغال د. بوشهري بالشكر الى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح والقياديين في الوزارة والإدارة العامة للمرور على تعاونهم المستمر في تنظيم حركة المركبات والسير على جسر الشيخ جابر الأحمد ووصلة الدوحة وتوفير الدوريات اللازمة لضمان سلامة مستخدميه.
المصدر: ا- ن

فرض رسوم  الشاحنات المستخدمة   جسر جابر   وصلة الدوحة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع