×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحويلات الوافدين تجاوزت 10٪ من الناتج المحلي في عدة دول خليجية منهم الكويت ::: أشعر باعتزاز وفخر.. الغانم يعلق على منح أمير الكويت وسام الاستحقاق العسكري ::: شاهد.. تورط وافدين مع مواطن كويتي في إدارة مصنع للمخدرات بالسالمية ::: لا مفر منها.. جونسون يحذر من الموجة الثانية من كورونا ::: حالة نادرة في مصر.. ولادة طفل مذبوح ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: (إِنَّ أَنكَرَ الْأَصْوَاتِ لَصَوْتُ الْحَمِيرِ) ::: ترامب يتلقى اتصال من دولتين للانضمام لقافلة السلام ::: أردوغان: أحزننا اتفاق اليونان مع مصر ومستعدون للحوار ::: كارتيرون يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه للزمالك ::: للحد من تفشي كورونا.. تعرف على ماقامت به أحدى شركات الطيران ::: معجزة فرعونية.. القدماء المصريين يفاجئون العالم بابتكار من آلاف السنين ::: أول تعليق من تركي آل الشيخ على فوز الأهلي بالدوري 42 ::: التيار الوطني: لم ولن ننضم للقائمة الوطنية الموحدة ::: رمزه الانتخابي.. مرشح لمجلس النواب بمحافظة قنا يحمل صقراً بـ 100 ألف دينار ::: حاملة طائرات وبوارج أمريكية تعبر مضيق هرمز إلى الخليج :::

فرامل... اسامة ابوزيد

فرامل... اسامة ابوزيد

+    -
03/12/2019 01:13 م
كتب : أسامة أبوزيد
غزال عباس أو أم عدوي، شأنها شأن بقية نساء القرية. امرأة بسيطة، لا تعرف القراءة والكتابة. ترضى بالقليل. يبهرها الجديد. في المرة التي اشترى لها زوجها حذاء، لم ترغب في استعماله. تضعه في "قفتها" التي تحملها فوق رأسها أو تضعه تحت إبطها أثناء سيرها حتى لا يتسخ بطين الأرض أو يستهلك من كثرة المشي. لم يفلح أبناؤها في إقناعها بارتدائه ولو أيام العيد فقط.
الأستاذ مدحت عبدالحميد، موظف متوسط الحال، اشترى أخيرا سيارة صغيرة يستعين بها على "بهدلة" المواصلات، ويحضر بها المناسبات المهمة كالأفراح والتعازي. لم يتوقع أن تزعجه رداءة الطرق وكثرة حفرها ومطباتها وتأثيرها السيئ على الإطارات والمعاونين وكراسي الموتور وتيل الفرامل ورمان البيلي وغيرها. قرر ألا يستعملها حفاظا عليها. أن يعود لاستخدام الأوتوبيسات والميكروباصات وأحيانا يضطر إلى إيقاف تاكسي. صار هو وسيارته موضع تندر بين أصدقائه وزملائه في العمل. تحمر وجنتاه عندما يقارنون بين ما يفعله بسيارته وما كانت تفعله جدته غزال عباس بحذائها...
المصدر: مصريون في الكويت

اسامه ابو زيد.مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع