×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد.. الأعتداء على عائلة مصرية في تركيا ::: تأييد حبس مجدى عبد الغنى سنة.. تفاصيل ::: حسني مبارك.. شهادات وفاة عديدة لرئيس أسبق حي ::: اليوم العالمى للجذام .. تعرف على اأعراض وطرق علاج أقدم الأمراض في التاريخ الذي ينتقل بالتلامس ::: عــاجل ..أنباء عن وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك ::: سقوط تاجر إقامات نصب على مصريين .. أب يضبط شاب داخل غرفة ابنته ويبلغ الشرطة.. الحرارة تصل 3 درجات « أخبار الكويت في 24 ساعة ::: إصابة رضيع بـ «كورونا» في الإسكندرية ولكن..حبس فنان مصري هارب.. قرار جديد لبطاقات التموين «أخبار مصر في 24ساعة» ::: هل وصل فيروس كورونا للإسكندرية.. الصحة تكشف ماذا حدث في برج العرب ؟ ::: فجر السعيد تعلق على خبر وفاة حسني مبارك: محبوب في كل الوطن العربي ::: "صدفة" تكشف جريمة بشعه . .وافده تقتل كفيلها المسن حرقا ::: من التحقيقات | عثرو عليهم بعد 3 ايام من وفاتهم ...تفاصيل جديده في وفاة العروسين سامح وريموندا بعد 3 ساعات فقط من زواجهم ::: يابلاش الراس بـ 1500 دينار .. القبض علي تاجر اقامات المصريين في الكويت ::: 200 جنيه لكل فرد علي بطاقة التموين عند تحويل دعم الخبر إلي نقدي ..التفاصيل ::: لاول مره بتاريخ الكويت| الحكم بحبس وزير الصحه الاسبق ووكيل الصحه السابق والوكيل المساعد ورد 81 مليون دينار ::: سفير مصر في الصين يكشف حقيقة وفاة مصري في ووهان بعد إصابته بكورونا :::

فرامل... اسامة ابوزيد

فرامل... اسامة ابوزيد

+    -
03/12/2019 01:13 م
كتب : أسامة أبوزيد
غزال عباس أو أم عدوي، شأنها شأن بقية نساء القرية. امرأة بسيطة، لا تعرف القراءة والكتابة. ترضى بالقليل. يبهرها الجديد. في المرة التي اشترى لها زوجها حذاء، لم ترغب في استعماله. تضعه في "قفتها" التي تحملها فوق رأسها أو تضعه تحت إبطها أثناء سيرها حتى لا يتسخ بطين الأرض أو يستهلك من كثرة المشي. لم يفلح أبناؤها في إقناعها بارتدائه ولو أيام العيد فقط.
الأستاذ مدحت عبدالحميد، موظف متوسط الحال، اشترى أخيرا سيارة صغيرة يستعين بها على "بهدلة" المواصلات، ويحضر بها المناسبات المهمة كالأفراح والتعازي. لم يتوقع أن تزعجه رداءة الطرق وكثرة حفرها ومطباتها وتأثيرها السيئ على الإطارات والمعاونين وكراسي الموتور وتيل الفرامل ورمان البيلي وغيرها. قرر ألا يستعملها حفاظا عليها. أن يعود لاستخدام الأوتوبيسات والميكروباصات وأحيانا يضطر إلى إيقاف تاكسي. صار هو وسيارته موضع تندر بين أصدقائه وزملائه في العمل. تحمر وجنتاه عندما يقارنون بين ما يفعله بسيارته وما كانت تفعله جدته غزال عباس بحذائها...
المصدر: مصريون في الكويت

اسامه ابو زيد.مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع