×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقالة معاون وزير القوي العاملة من منصبه للإساءة إلى دولة الكويت ورموزها ::: رئيس الوزراء يدلي بصوته في انتخابات مجلس النواب ::: الصحة الكويتية: نسبة وفيات كورونا في البلاد مازالت تعد من بين الأدنى عالمياً ::: أول تعليق من معاون وزير القوى العاملة المصري على تهمة الإساءات بحق الكويت ونشر تصريحات مسيئة على الفيس بوك ::: توافد الناخبين على لجان الجيزة للتصويت في انتخابات مجلس النواب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 24 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. الإسلام المفترى عليه ::: اليوم.. انطلاق المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب ::: الصحة المصرية: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 98713 وخروجهم من المستشفيات ::: هندافع عنها.. الجمعية الطبية تعلق على واقعة الاعتداء على طبيبة مصرية في الكويت ::: بالوسادة.. مقتل وافدة آسيوية بالكويت على يد عشيقها ::: حزب الأمة السوداني يعلق على "التطبيع مع إسرائيل" :::

فايلر يعلن أسماء لاعبين يريد رحيلهم عن الأهلي

فايلر يعلن أسماء لاعبين يريد رحيلهم عن الأهلي

+    -
18/09/2020 03:17 ص
كتب : مصريون في الكويت
حدد رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، مطالبه لإدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، بخصوص رحيل عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة سواء بالاعارة أو البيع النهائي.
 
كما طلب فايلر، التعاقد مع عدد من الصفقات في عدد من المراكز التي يرى المدير الفنى السويسرى احتياج الفريق لها مثل مراكز صانع اللعب وإثنين مدافعين ومهاجم.
 
وأكد فايلر، لإدارة النادي سعادته بالتواجد فى النادي الأهلي، نادي القرن فى أفريقيا، مشدداً على أن طلباته لتعزيز الفريق ماهى إلى دعائم للحفاظ على القمة التي يعتليها الفريق.
 
وطالب فايلر، خلال اجتماعه مع رئيس النادي رحيل كل من صالح جمعة وجيرالدو وسعد سمير وجونيور أجاى وأزارو ومروان محسن وأحمد الشيخ.
 
ويرى فايلر، أن صالح جمعة، لم يستغل الفرصة التي منحها له إضافة إلى عدم التزامه، كما يرى أن جيرالدو، كلاعب لا يستحق التواجد فى النادي الأهلي حيث تعتمد طريقة لعبه على الأداء الفردي، وعدم قدرته على التعاون مع زملائه.
 
وتحاول إدارة الأهلي اقناع المدير الفني بمنح فرصة أخرى للاعب المغربي وليد أزارو، الذي تتمسك لجنة الكرة بتواجده مع الفريق، خاصة أنه كان أحد الهدافين اللذين نجحوا مع الفريق قبل قدوم فايلر.
 
يذكر أن إدارة النادي الأهلي، كانت قد أنهت ملف تمديد عقد مروان محسن، مهاجم الفريق، بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة البنود التعاقدية لتمديد عقده لمدة 3 مواسم.
المصدر: م.ي

فايلر  الأهلي  النادي الأهلي  أخبار الرياضة  أخبار الأهلي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع