×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

(الكويتي للتنمية) يقرض مصر 26 مليون دينار لتمويل مشروع طريق شرم الشيخ ::: عمرو وأخوه حسن.. كشف لغز مقتل سائق توك توك طعنا على يد شقيقين في الجيزة ::: إثيوبيا تُقلّص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وخبير: تعاني من مشاكل مالية ::: طالب يقطع شرايين زميله بـ«كاتر» أمام مدرسة إعدادية ::: المكسيك تقاتل من أجل إعادة الحياة للنهر المفقود ::: حاول التعدي عليها جنسيا.. ننشر اعترافات قاتل ربة منزل بالمنوفية ::: الأرصاد الجوية عن حالة الطقس: اليوم الثلاثاء أمطار تصل لـ سيول ::: زلزال بقوة 1ر5 درجة يضرب جنوب إيران.. وتأثيره يصل إلى الإمارات ::: بعد وفاة طلعت زكريا.. أول صورة لـ هنا الزاهد ::: حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب ::: "مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح" ::: أنتيم هشام عبد الله فى "الطريق إلى إيلات": ندل ويدعى المعرفة فى كل شيء ::: تأجيل مباراة الأهلي والجونة ::: خبراء عسكريون مصريون لـ«الراي الكويتية»: رادار «ما فوق الأفق» حماية للأمن العربي والخليجي ::: الكويت | إقامات الأطباء وعائلاتهم... تحت رحمة «المعادلات» :::

فان دايك يكشف حقيقة تمديد عقده مع ليفربول

فان دايك يكشف حقيقة تمديد عقده مع ليفربول

فان دايك

+    -
19/09/2019 06:35 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نفي فيرجيل فان دايك المدافع الهولندى لفريق ليفربول الإنجليزي التقارير الصحفية التى تشير إلى تمديد تعاقده مع الريدز لمواسم مقبلة وبراتب أعلي عن الذى يتقاضاه مع الفريق.

وأكد فان دايك فى تصريحات لشبكة قنوات "سكاى سبورتس" قائلاً :" لايوجد ذلك وهذه ليست مشكلتي هذا ليس على عاتقي، لقد رأيت بعض التقارير في وسائل الإعلام بأنني أوافق على صفقة وأشياء جديدة".

وأضاف :"أنا لا أناقش أي شيء في الوقت الحالي، الشيء الوحيد الذي أريد فعله الآن هو التركيز مع الفريق، وسنرى في المستقبل ما قد يحدث".

وتابع :"لا يوجد أي محادثات في الوقت الحالي، هذه هي الحقيقة وهذا هو الوضع حاليًا، الفريق لا يفكر في أي شيء بالوقت الحالي سوى المباريات المقبلة ".

ويذكر أن فان دايك يعد أحد العناص المؤثرة فى تشكيل ليفربول خلال الموسم الماضي والجاري والذى إستطاع أن يحصد لقب أفضل لاعب فى أوروبا ودخل ضمن الثلاثي المرشح لجائزة أفضل لاعب فى العالم بجانب الثنائي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى وليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسبانى.

وكان ليفربول قد خسر فى أولى مبارياته ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام فريق نابولى بهدفين دون رد، ويتصدر الفريق بطولة الدوري الإنجليزى برصيد 15 نقطة من 5 مباريات فاز بهم الفريق جميعاً.

وسجل فان دايك هدف واحد حتى الأن ببطولة الدوري مع ليفربول فى مرمى نورويتش سيتى.

المصدر: ف.ر

فان دايك  نادي ليفربول  عقده مع ليفربول  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع