×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوى يكشف آخر تطورات حالتها الصحية ::: حجاج بوخضور يكتب.. قصة رفع الكتاب المقدس ::: «الصحة» تدرس رفع العزل عن مناطق وضمّ أخرى ::: أزمة لحوم في 3 محافظات ::: «من يشتبه في إصابتهم سوف يخرجون من المطار تحت حراسة وإشراف طبي كامل..» ::: بالفيديو | الموجة الثانية لـ كورونا ستكون أضعف..أستاذ علم الأوبئة: الفيروسات لها دورة حياة ::: أوباما يواسي الأمريكيين السود: حياتكم مهمة .. وما حدث فرصة كبيرة للتغيير ::: حبس متهمين نقبا عن الآثار أسفل منزل بالخليفة ::: المتهم بقتل زوجته وعشيقها: "مقدرتش أمسك نفسي.. خاينة وتستاهل الموت" ::: إصابة المطربة رحمة وعائلتها بفيروس كورونا ::: بالفيديو | بعد صالح جمعة .. ثنائي جديد بالاهلي خارج حسابات فايلر ::: الإعدام ربما ينتظر المتهم بقتل جورج فلويد.. تصعيد كبير في القضية ::: العثور على جثة في المنطقة الحرة ::: يزيد من كورونا.. منظمة الصحة العالمية تحذر من هذا الدواء ::: شاهد | حب متبادل.. خالد الغندور يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ :::

فان دايك يكشف حقيقة تمديد عقده مع ليفربول

فان دايك يكشف حقيقة تمديد عقده مع ليفربول

فان دايك

+    -
19/09/2019 06:35 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نفي فيرجيل فان دايك المدافع الهولندى لفريق ليفربول الإنجليزي التقارير الصحفية التى تشير إلى تمديد تعاقده مع الريدز لمواسم مقبلة وبراتب أعلي عن الذى يتقاضاه مع الفريق.

وأكد فان دايك فى تصريحات لشبكة قنوات "سكاى سبورتس" قائلاً :" لايوجد ذلك وهذه ليست مشكلتي هذا ليس على عاتقي، لقد رأيت بعض التقارير في وسائل الإعلام بأنني أوافق على صفقة وأشياء جديدة".

وأضاف :"أنا لا أناقش أي شيء في الوقت الحالي، الشيء الوحيد الذي أريد فعله الآن هو التركيز مع الفريق، وسنرى في المستقبل ما قد يحدث".

وتابع :"لا يوجد أي محادثات في الوقت الحالي، هذه هي الحقيقة وهذا هو الوضع حاليًا، الفريق لا يفكر في أي شيء بالوقت الحالي سوى المباريات المقبلة ".

ويذكر أن فان دايك يعد أحد العناص المؤثرة فى تشكيل ليفربول خلال الموسم الماضي والجاري والذى إستطاع أن يحصد لقب أفضل لاعب فى أوروبا ودخل ضمن الثلاثي المرشح لجائزة أفضل لاعب فى العالم بجانب الثنائي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى وليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسبانى.

وكان ليفربول قد خسر فى أولى مبارياته ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام فريق نابولى بهدفين دون رد، ويتصدر الفريق بطولة الدوري الإنجليزى برصيد 15 نقطة من 5 مباريات فاز بهم الفريق جميعاً.

وسجل فان دايك هدف واحد حتى الأن ببطولة الدوري مع ليفربول فى مرمى نورويتش سيتى.

المصدر: ف.ر

فان دايك  نادي ليفربول  عقده مع ليفربول  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع