×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

غموض في وفاة "وافد" بمنزل كفيله بالكويت

غموض في وفاة "وافد" بمنزل كفيله بالكويت

صورة تعبيرية

+    -
26/01/2021 03:03 ص
كتب : مصريون في الكويت
أحيلت جثة هندي إلى الطب الشرعي بعد العثور عليه متوفياً في غرفته داخل منزل كفيله في إحدى مناطق محافظة الفروانية، وجارٍ الوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.
 
وقال مصدر أمني إن «عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من مواطن أفاد فيه بأنه استغرب من عدم خروج سائق المنزل من غرفته رغم أنه اعتاد على الخروج كل صباح لإنجاز أعمال المنزل، وعندما طرق عليه الباب لم يرد، ما استدعاه إلى كسر الباب فوجده ملقى على الأرض بعيداً عن سريره وحاول إيقاظه لكن من دون جدوى، وعلى الفور انتقل إلى الموقع رجال الأمن وفنيو الطوارئ الطبية وبعد فحص السائق الهندي تبين أنه فارق الحياة».
 
وتابع المصدر أن «رجال الأمن انتدبوا الأدلة الجنائية، وبعد معاينة الجثة، رفعت وأحيلت إلى الطب الشرعي بأمر النيابة العامة، وتم إخطار رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية للبحث والتحري عن أسباب وملابسات وفاة السائق».
المصدر: ر.ي

الكويت  وافدين في الكويت  حوادث الوافدين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع