×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسارير... اسامة ابوزيد ::: هنا الزاهد: "اللهم اشفني".. بعد نقلها إلى المستشفى ::: بدائل علاج الحموضة وقرحة المعدة ::: مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية ::: رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى ::: كثرة الجلوتين تهدد طفلك بالسكري ::: بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف ::: جدول أعمال الرئيس السيسي في نيويورك خلال مشاركته باجتماعات الأمم المتحدة الـ 74 ::: وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر ::: ترامب يوافق على نشر قوات دفاعية في المنطقة بعد الهجوم على أرامكو ::: شاهد.. الداخلية تمنع مجزرة ثأرية بين عائلتين وتضبط 24 قطعة سلاح بأسيوط ::: جنازة مهيبة في السعودية.. صهر زين العابدين بن علي يشكر الملك سلمان ::: بالفيديو | إنذار كاذب.. سائق متهور يقود سيارته بعشوائية في مركز تجاري بفلوريدا ::: مذبوحان فى صالة الشقة.. التفاصيل الكاملة لقتل زوجين الفيوم ::: شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة :::

غلق صالون الحلاقة شاهد واقعة التعدي على معاق بالشرقية

غلق صالون الحلاقة شاهد واقعة التعدي على معاق بالشرقية

غلق صالون الحلاقة شاهد واقعة التعدي على معاق بالشرقية

+    -
21/08/2019 06:18 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أغلقت رئاسة مجلس ومدينة مشتول السوق، صالون الحلاقة الذي شهد واقعة التعدى على شاب معاق بناحية كفر براس دائرة المركز، وتم تشميعه بالشمع الأحمر.
قال محمد حجازى، رئيس مجلس مدينة مشتول السوق، أنه تابع بنفسه واقعة التعدي على الشاب فتوجه مباشرة إلى القرية التي شهدت الواقعة، وتم فحص عدد من المحال التجارية بها.
وذكر بأنه تم تحرير 13 محضرا ضد المحال المخالفة من حيث عدم الحصول على تراخيص مزاولة المهنة وسرقة للتيار الكهربائي، من بينهم محل صالون الحلاقة الذي شهد الواقعة، وتم غلقه وتشميعه بالشمع الأحمر وقطع المرافق عنه.
كان اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير مباحث المديرية، بشان متابعة مواقع التواصل الاجتماعي وما تم نشره في مقطع فيديو بقيام مجموعة من الشباب بالتعدي بالضرب الوحشي على معاق ذهني داخل صالون حلاقة بناحية كفر إبراش إحدة قرى مركز مشتول السوق.
وتسبب نشر مقطع الفيديو حالة من السخط العام بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي لما وجدوه من تعدى سافر على الإنسانية بتعرض هذا الشاب لوحشية من قبل الشباب، مطالبين بسرعة التحرك وضبط المتورطين في الواقعة، وتقديمهم لمحاكمة عاجلة حتى يكونوا مثالا للعدالة المطبقة على المخالفين.
وبتقنين الإجراءات تمكن الرائد أحمد بنديرى، رئيس مباحث المركز، برئاسة العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، من ضبط الشباب الـ ستة الذين ظهروا في مقطع الفيديو المُسيء، وجار العرض على النيابة التي توالت التحقيق.
المصدر: و - د

غلق صالون الحلاقة  واقعة التعدي على معاق   الشرقية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع