×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاحل.. الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم إسرائيلي في سماء دمشق ::: السيسي: ندعم الجيش الوطني الليبي ويجب منع التدخلات الخارجية في البلاد ::: القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار ::: قرار مجلس الدولة فى توقيع الجزاءات التأديبية على الموظفين ::: عاجل | زيادة الرسوم على الوافدين لعلاج خلل التركيبة السكانية في الكويت ::: حبس «طبيب الفحيحيل» 10 أيام على ذمة «القتل الخطأ» وترحيله إلى السجن ::: محافظة الفروانية تشارك فعاليات يوم العمل التطوعي بـ مستشفى الفروانية غدا الأحد ::: بالفيديو | جهاد جريشة يعتذر لــ جماهير الأهلي :::

عوروا نفسهم وولعوا فى البطاطين.. 5 مساجين وراء حريق سجن الصف

عوروا نفسهم وولعوا فى البطاطين.. 5 مساجين وراء حريق سجن الصف

حريق

+    -
18/07/2019 07:11 م
كتب : مصريون فى الكويت
أمرت نيابة الصف بإشراف المستشار محمد سراج المحامي العام الأول لنيابات الصف والعياط بحبس 5 مسجونين احتياطيا علي ذمة التحقيقات في إثارة الشغب وحرق سجن الصف المركزي.
ووجه المستشار عمرو أباظة رئيس نيابة الصف النيابة للمتهمين تهمتي حريق عمد ومقاومة سلطات.
وكشفت التحقيقات برئاسة المستشار نهاد أبو النصر رئيس النيابة الكلية أن الخدمات الأمنية المعينة خدمة بسجن الصف المركزي سمعت أصوات مشاجرة صادرة من إحدي غرف الحجز فهرع أفراد الشرطة الي مكان المشاجرة لاستطلاع الأمر وفور فتح باب الحجز فوجئ بعدد من المتهمين يلقون عليه مياها ساخنة ما أدي لاصابته بحروق في الذراع.
أضافت التحقيقات أن المحتجزين خرجوا من غرفة الحجز الي ساحة السجن بعدما أشعلوا النيران في بطاطين ومتعلقاتهم داخل الحجز، وشرحت التحقيقات أنه فور بدء المحتجزين في احداث حالة من الشغب والفوضي فرضت قوات السجن حراسة مشددة علي البوابة الرئيسية وتم اخطار اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة دفع بخدمات دعم من قوات مركز شرطة الصف الملاصق للسجن وقوات من الأمن المركزي لإحكام السيطرة علي أسوار السجن الخارجية ومنع أي منهم التسلل خارجها.
وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء رضا العمدة نائب مدير الادارة العامة للمباحث أنهم المخططين للجريمة حيث حاول المتهم الرئيسي الرد علي رفض إدارة السجن طلبه بنقله من عنبر الي آخر حيث ان ذلك مخالفا لوائح السجون فقام بإحداث حالة من الهياج سانده فيها ٤ متهمين آخرين وافتعلوا مشاجرة مع زملائهم، وأشعلوا النيران ببطاطين لجذب انتباه قوات الأمن وأثناء فتح افراد الشرطة لباب العنبر لاستطلاع الأمر ألقي المتهمون مياها ساخنة أصابت أمين شرطة يدعي محمود 43 سنة بحروق بالظهر.
نجحت قوات المباحث المباحث والحماية المدنية، بالتعاون مع قوات الدعم في السيطرة على الحريق، وتأمين السجن والتصدي لاي محاولة هروب للمساجين، وتمكنت القوات من ضبط المتهمين بافتعال المشاجرة، ومحاولتهم للهرب وتبين أن المساجين مفتعلي المشاجرة هم وليد ٣٧ سنة وعاونه كل من محمد ٣٢ سنة، وكريم ٣٤ سنة وأيمن ٢١ سنة وأيمن ٢٤ سنة، تم القاء القبض عليهم وترحيلهم للنيابة وتبين وجود اصابات بهم احدثوها بأنفسهم وبالتشاجر مع باقي المتهمين بالعنبر.
المصدر: ص.ب

حبس  سجن  الصف  البطاطين  مساجين  حريق 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع