×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري ::: مصر في طريقها لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع القطار السريع بين العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: قواعد جديدة للحماية من «كورونا» ::: تجديد إقامات المعلمين.. دوّامة معاناة وتخبُّط ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الثاني الابتدائي ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الأول الابتدائي ::: أعراض حمى الضنك وطريقة العدوى :::

عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة

عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة

منتخب مصر

+    -
25/05/2020 01:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

صادف أمس، الأحد، احتفال العالم الإسلامي بذكرى عيد الفطر المبارك، مع أحداث رياضية سعيدة مرت بها الكرة المصرية، فى أحد سنوات عيد الفطر المبارك.

وخلال عيد الفطر عاشت جماهير الكرة وخاصة المصرية أهم حدث في مشوار منتخب مصر، والوصول لمونديال روسيا والمشاركة في كأس العالم 2018.

لعب المنتخب المصري أول مباراة له ببطولة كأس العالم ” روسيا 2018 “، وكان الشارع الرياضي المصري يعيش حالة من الفرحة والسعادة لصعود الفراعنة للمونديال، بعد غياب دام 28 عامًا.

شارك الفراعنة في المونديال في المجموعة الأولى مع منتخبات: روسيا ” البلد المضيف “، أوروجواي، والسعودية، وكانت أول مباراة للمنتخب ضد منتخب أوروجواي فى أول أيام عيد الفطر المبارك مثل يومنا هذا.

إلا أن حالة الفرح تحولت إلى حالة إنكسار عقب خسارة مصر بهدف نظيف فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ولم يحقق المنتخب نقطته الأولى في المونديال.

ولكن حقق محمد الشناوى، حارس الأهلى ومنتخب مصر خلال المباراة، لقب أفضل لاعب، لتألقه خلال المباراة وظهوره بآداء مشرف خلال أول لقاء له بمونديال العالم.

وأدى منتخب الفراعنة، طوال ال90 دقيقة مباراة قوية، تحت قيادة فنية للأرجنتيني، هيكتور كوبر، إلا أن الدقائق الأخيرة من عمر المباراة شهدت هدفًا مفاجئًا للمنتخب الأوروجوياني.

وتتحول فرحة المصريين إلى لحظة إنكسار، تسببت فى تدهور النتائج فى المباراتين التاليتين، أمام روسيا في الجولة الثالثة، والسعودية في الجولة الرابعة.

وخرج المنتخب دون أن يحقق أي فوز أو تعادل، حيث تلقى خسارة فى الجولة الثانية أمام روسيا بنتيجة 3/1، واختتم مباريات المجموعة بخسارة ثالثة على التوالي أمام السعودية بنتيجة 2/1.

المصدر: ص.ب

منتخب مصر  كاس العالم  عيد الفطر  روسيا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع