×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"مش شاحن الموبايل سبب وفاتهم".. تفاصيل مبكيه ترويها والده الطفلين هنا وسليم ::: الأرصاد تكشف طقس الـ72 ساعة المقبلة ::: بالفيديو | جمال شيحة: مصر سبقت العالم في علاج فيروس سي بـ 11 عاما ::: بيان عاجل من الجيش الليبي حول تحركات تركية في البحر المتوسط ::: القبض على شاب قتل سيدة في ظروف غامضة بمغاغة شمال المنيا ::: وليد صلاح الدين: كهربا لن يلعب مع الأهلي في الوقت الحالي ::: شاهد | رسائل لم تصل .. جواب ممدوح عبد العليم لطفلته قبل ميلادها .. ورد الابنة بعد رحيله ::: الكويت تطالب مواطنيها بمغادرة العراق فورا ::: حرقتها في أماكن حساسة | شروق تسقط ضحية لقسوة سيدة بعد سجن والدتها ::: صراع رباعي قوي على ضم هداف دوري أبطال أوروبا ::: الخارجية الروسية: إعادة 8 من أطفال داعش من العراق إلى روسيا ::: مصري أخفى أسرارًا عسكرية أمريكية في منزله ::: شاهد| عمرو أديب يبكى على الهواء ::: استدرجوه عبر الانترنت | تفاصيل جديدة فى مقتل السعودى راجح الحارثي بـ القاهرة ::: "القوى العاملة" تكشف الدولة الأكبر لاستقبال العمالة المصرية بالخارج :::

عمرو وردة يحمي زميله من الغضب الجماهيري في خسارة تاريخية لـ لاريسا

عمرو وردة يحمي زميله من الغضب الجماهيري في خسارة تاريخية لـ لاريسا

عمرو وردة

+    -
12/11/2019 04:17 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

شارك عمرو وردة في خسارة ثقيلة لفريقه لاريسا في الدوري اليوناني أمام لاميا في الجولة العاشرة من الدوري اليوناني، على ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة 3-0 ، بـ ثنائية جيانيس سكوندراس وهدف لـ ترام في الدقائق 39 و64 و72.

فريق عمرو وردة لم يتذوق طعم الخسارة منذ الجولة الثالثة، وفرط في فرصة القفز للمركز الثالث في الدوري- في حالة انتصاره على لاميا- ولكن ما لم يتوقعه أحد حدث بالفعل، وانتصر لاميا للمرة الثانية له هذا الموسم.

خسارة لاريسا أمام لاميا تعد تاريخية لأنها الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين.

وردة شارك أساسيا وكاد أن يسجل مرة في الدقيقة 81 وأخرى في الدقيقة 87 ولكن حارس لاميا تصدى لتسديدتيه.

وطالب عمرو وردة باحتساب ركلة جزاء لصالح فريقه في الدقيقة 44 ولكن الحكم لم يحتسب أي قرار.

المصدر: ص.ب

عمرو وردة  فريقه لاريسا  الدوري اليوناني  خسارة لاريسا أمام لاميا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع