×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هل يقبل الله التوبة من الزنا بالزواج ؟..رد من علي جمعة بـ6 أعمال ::: «أي حاجة» تحيل طبيباً مصرياً للتحقيق ::: هاكثون الكويت ينتج في مرحلته الثالثة مخترعات مبتكره ::: بالصورة .. كويتي يستعين بأسد في مشاجرة مع جاره ::: الكويت | بالفيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم ضرباً بمدرسة في الأحمدي!! ::: منتشرة فى الأسواق.. 4 أطعمة مشهورة تشكل خطورة على صحة الكليتين ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 12 نوفمبر ::: عمرو وردة يحمي زميله من الغضب الجماهيري في خسارة تاريخية لـ لاريسا ::: أهداف مصر وغانا في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ::: شاهد.. رئيس الوزراء البريطاني يمسح أرضية محل ::: أمها تركية.. وفاة جاسوسة إسرائيلية شاركت في فضيحة هزت تل أبيب خلال عهد عبد الناصر ::: "القاهرة 32".. تعرف على الدرجات التفصيلية لطقس الثلاثاء ::: ضحية قطار كفر الزيات| طلب الوظيفة في مستشفى المنشاوي فدخلها "جثة" ::: نواب أمريكيون يطالبون ترامب بإلغاء زيارة أردوغان للبيت الأبيض ::: حبس نقاش قتل شقيقه بسبب فيديو إباحي مع زوجته 4 أيام :::

عمرو وأخوه حسن.. كشف لغز مقتل سائق توك توك طعنا على يد شقيقين في الجيزة

عمرو وأخوه حسن.. كشف لغز مقتل سائق توك توك طعنا على يد شقيقين في الجيزة

صورة ارشيفية

+    -
22/10/2019 03:17 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تفاصيل لغز العثور على جثة سائق توك توك مقتولا وملقى بمنطقة بولاق الدكرور.

كانت مباحث قسم بولاق الدكرور، تلقت بلاغا يفيد العثور على جثة باسم فهمي عبدالرحمن 45 سائق توك توك مقيم دائرة القسم مسجى على وجهه وبه طعنات متفرقة بالجسم .

شكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريق بحث بقيادة اللواء عاصم أبو الخير مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة، لكشف ملابسات الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات، نجحت فرق المباحث بقيادة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث بولاق الدكرور في حل لغز الجريمة، وتمكنت من ضبط كل من عمرو.ش.ف سائق توك توك، وشقيقه حسن سائق توك توك مقيم بذات العنوان وبمواجهتمها اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن مكان التوك توك.

تحرر عن ذلك محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة.

المصدر: ص.ب

جريمة طعن  جريمة قتل  محافظة الجيزة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع