×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحويلات الوافدين تجاوزت 10٪ من الناتج المحلي في عدة دول خليجية منهم الكويت ::: أشعر باعتزاز وفخر.. الغانم يعلق على منح أمير الكويت وسام الاستحقاق العسكري ::: شاهد.. تورط وافدين مع مواطن كويتي في إدارة مصنع للمخدرات بالسالمية ::: لا مفر منها.. جونسون يحذر من الموجة الثانية من كورونا ::: حالة نادرة في مصر.. ولادة طفل مذبوح ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: (إِنَّ أَنكَرَ الْأَصْوَاتِ لَصَوْتُ الْحَمِيرِ) ::: ترامب يتلقى اتصال من دولتين للانضمام لقافلة السلام ::: أردوغان: أحزننا اتفاق اليونان مع مصر ومستعدون للحوار ::: كارتيرون يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه للزمالك ::: للحد من تفشي كورونا.. تعرف على ماقامت به أحدى شركات الطيران ::: معجزة فرعونية.. القدماء المصريين يفاجئون العالم بابتكار من آلاف السنين ::: أول تعليق من تركي آل الشيخ على فوز الأهلي بالدوري 42 ::: التيار الوطني: لم ولن ننضم للقائمة الوطنية الموحدة ::: رمزه الانتخابي.. مرشح لمجلس النواب بمحافظة قنا يحمل صقراً بـ 100 ألف دينار ::: حاملة طائرات وبوارج أمريكية تعبر مضيق هرمز إلى الخليج :::

عمرو الجنايني المُكلف برئاسة اتحاد الكرة.. زملكاوي مُتعصب.. وسخر من الأهلي

عمرو الجنايني المُكلف برئاسة اتحاد الكرة.. زملكاوي مُتعصب.. وسخر من الأهلي

عمرو الجنايني

+    -
21/08/2019 01:47 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

الزمالك جزء من حياتي، كلما تحدث عمرو الجنايني المُكلف برئاسة اتحاد الكرة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ذكر تلك التعليق في أحاديثه عن القلعة البيضاء، الجنايني سيقود الجبلاية حتى إقامة انتخابات جديدة، خاصة بعدما تقدم المجلس السابق برئاسة هاني أبوريدة باستقالته بسبب توديع المنتخب الوطني بطولة أفريقيا مُبكرًا على يد جنوب أفريقيا، في السطور التالية نستعرض لكم السيرة الذاتية لعمرو الجنايني المُكلف برئاسة اتحاد الكرة:

- حصل عمرو الجناينى على بكالوريوس التجارة من جامعة القاهرة عام 1985.

- كان عضوًا لمجلس إدارة القلعة البيضاء في الفترة مابين 2006 إلى 2008.

-التحق بالبنك التجاري الدولي عام 2004، حيث شغل منصب المدير العام ورئيس قطاع المؤسسات المالية، والرئيس التنفيذى الحالي للقطاع المؤسسى بالبنك التجارى الدولي CIB.

- كان رئيس غرفة المعاملات الدولية في البنك المصري لتنمية الصادرات ومدير أول غرفة المعاملات الدولية في بنك قناة السويس.

المصدر: و.ط

عمرو الجنايني  نادي الزمالك  النادي الأهلى  الأهلى  اتحاد الكورة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع