×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسارير... اسامة ابوزيد ::: هنا الزاهد: "اللهم اشفني".. بعد نقلها إلى المستشفى ::: بدائل علاج الحموضة وقرحة المعدة ::: مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية ::: رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى ::: كثرة الجلوتين تهدد طفلك بالسكري ::: بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف ::: جدول أعمال الرئيس السيسي في نيويورك خلال مشاركته باجتماعات الأمم المتحدة الـ 74 ::: وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر ::: ترامب يوافق على نشر قوات دفاعية في المنطقة بعد الهجوم على أرامكو ::: شاهد.. الداخلية تمنع مجزرة ثأرية بين عائلتين وتضبط 24 قطعة سلاح بأسيوط ::: جنازة مهيبة في السعودية.. صهر زين العابدين بن علي يشكر الملك سلمان ::: بالفيديو | إنذار كاذب.. سائق متهور يقود سيارته بعشوائية في مركز تجاري بفلوريدا ::: مذبوحان فى صالة الشقة.. التفاصيل الكاملة لقتل زوجين الفيوم ::: شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة :::

عمرو الجنايني المُكلف برئاسة اتحاد الكرة.. زملكاوي مُتعصب.. وسخر من الأهلي

عمرو الجنايني المُكلف برئاسة اتحاد الكرة.. زملكاوي مُتعصب.. وسخر من الأهلي

عمرو الجنايني

+    -
21/08/2019 01:47 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

الزمالك جزء من حياتي، كلما تحدث عمرو الجنايني المُكلف برئاسة اتحاد الكرة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ذكر تلك التعليق في أحاديثه عن القلعة البيضاء، الجنايني سيقود الجبلاية حتى إقامة انتخابات جديدة، خاصة بعدما تقدم المجلس السابق برئاسة هاني أبوريدة باستقالته بسبب توديع المنتخب الوطني بطولة أفريقيا مُبكرًا على يد جنوب أفريقيا، في السطور التالية نستعرض لكم السيرة الذاتية لعمرو الجنايني المُكلف برئاسة اتحاد الكرة:

- حصل عمرو الجناينى على بكالوريوس التجارة من جامعة القاهرة عام 1985.

- كان عضوًا لمجلس إدارة القلعة البيضاء في الفترة مابين 2006 إلى 2008.

-التحق بالبنك التجاري الدولي عام 2004، حيث شغل منصب المدير العام ورئيس قطاع المؤسسات المالية، والرئيس التنفيذى الحالي للقطاع المؤسسى بالبنك التجارى الدولي CIB.

- كان رئيس غرفة المعاملات الدولية في البنك المصري لتنمية الصادرات ومدير أول غرفة المعاملات الدولية في بنك قناة السويس.

المصدر: و.ط

عمرو الجنايني  نادي الزمالك  النادي الأهلى  الأهلى  اتحاد الكورة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع