×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القوني: حضور وزير الخارجية الكويتي لعزاء مبارط تعبير عن تقدير الكويت شعبًا وحكومة للرئيس الراحل ::: الداخلية الكويتية: تعليق استخدام المواطنين والخليجيين للبطاقة المدنية للتنقل من وإلى الكويت ::: تحذير وتنبيه جديد من السفارة للوافدين المصريين في الكويت بشأن كورونا ::: السفير المصري بالكويت يستقبل المشاركين في عزاء الرئيس الأسبق حسني مبارك ::: كورونا في الكويت كلمة السر ..«إيران» ::: الكويت| بسبب كورونا.. تعديل مواعيد الاختبارات ::: عاجل| الصحة الكويتية تعلن ارتفاع حالات المصابة بفيروس كورونا الى 43 ::: سر غياب المشير طنطاوي عن الجنازة العسكرية للراحل حسني مبارك ::: إيناس عبد الحليم.. للطفل تأمين صحي شامل منذ ولادته ::: أصيب بحالة سيئة بعد مشاهدته تشييع جثمان مبارك.. تفاصيل انتحار مواطن بالشرقية ::: الكويت | «غير طبيعي» يحرق «دورية مرور» ::: "شوائب عالقة نهارًا".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات) ::: تعليق العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف.. إجراءات سعودية لمواجهة كورونا ::: زين.. مولود جديد في أسرة محمد رمضان ::: فرمان من الأهلي بشأن التجديد لـ الرباعي الكبار :::

عمرو أديب | عن مفاوضات سد النهضة: الشيطان يكمن في التفاصيل

عمرو أديب | عن مفاوضات سد النهضة: الشيطان يكمن في التفاصيل

عمرو أديب

+    -
25/01/2020 07:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الإعلامي عمرو أديب، إن هناك اجتماعات عقدت على مدار اليومين السابقين في السودان وأثيوبيا لبحث مفاوضات سد النهضة، حيث تستعد الدول الثلاث للتوقيع النهائي الأيام المقبلة.

وأشار "أديب"، خلال ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر 2"، مساء الجمعة، إلى أن الأمر لم ينتهي بعد، والشيطان يكمن في التفاصيل، موضحا أنه من المقرر أن يتم التوصل لاتفاق حول كافة التفاصيل في الاجتماع القادم في واشنطن.

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، أن هناك خبراء من الدول الثلاث اجتمعوا على مدار اليومين الماضيين، وتوصلوا لأمرين، وهما آلية الاختلاف، ولكن لم يتوصلوا لحسم لعملية الملء.

المصدر: ف.ر

عمرو أديب  مفاوضات سد النهضة  سد النهضة  أثيوبيا  السودان  مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع