×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بنك الكويت الوطني يمنح عملائه فرصة الدخول في سحب على بطاقة هدايا "الشايع" بقيمة 600 دينار ::: الكويت | إطلاق نار ودهس في مشاجرة بين 3 أشخاص بالأحمدي ::: أنا بكرة رايحة اجدد الجواز ::: حدث في الكويت اليوم.. تعهدات كفيل العامل المصري المتوفى هربا من الاعتقال.. بشرى بشأن الطقس.. منع الشيشة بالمقاهي ..تحويل أجور الوافدين بعد شهرين كحد أقصي من إذن العمل ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 9 ديسمبر ::: بطاقات الرقم القومي الواردة للقنصلية المصرية في الكويت ::: المحظوظة.. سيدة تعثر على بطاقة رقم قومي لشبيهة لها.. وتسحب مليون جنيه من حسابها البنكي ::: الكويت | بالصور| القنصلية المصرية تستدعي كفيل العامل المتوفي هربا من الاعتقال ::: الكويت | تحويل أجور الوافدين بعد شهرين كحد أقصي من إذن العمل ::: عاجل ..سقوط لعبه ملاهي في المنصوره بها تلاميذ ووقوع اصابات في حالة خطره ::: شركة Unimoni في الكويت تطلق خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت ::: بالصور | ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها ::: الكويت | «الأرصاد»: طقس مشمس نهاراً.. بارد ليلاً ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية.. ما وظيفة الدور الثاني ؟ ::: الكويت | تفاصيل قطع شرايين مصري في السالمية :::

عمرها الافتراضي 30 عاما .. رئيس مصنع 200 الحربي: إنشاء دبابة القتال الرئيسية بأيدٍ مصرية

عمرها الافتراضي 30 عاما .. رئيس مصنع 200 الحربي: إنشاء دبابة القتال الرئيسية بأيدٍ مصرية

دبابة القتال الرئيسية M1 A1

+    -
21/11/2019 03:22 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال اللواء يسري النمر رئيس مجلس إدارة مصنع 200 الحربي، إن دبابة القتال الرئيسية M1 A1 أمريكية المنشأ، ويتم تصنيعها في مصنع 200 الحربي منذ يوليو 1992 ومنذ هذا التاريخ وحتى الآن تعتبر المنتج الرئيسي لهذا المصنع.

وأضاف رئيس مجلس إدارة مصنع 200 الحربي، في تصريحات تليفزيونية، أن الدبابة تعتبر معدة من معدات الدفاع التي تستخدمها القوات المسلحة وتعتبر جسما يضمن آليات الحركة والتغلب على الصعوبات في انواع الأرض المختلفة وخفة المناورة، وبرج الدبابة مجهز بأجهزة إدارة نيران لضمان قوة النيران ودقة الإصابة.

وأكد رئيس مجلس إدارة مصنع 200 الحربي: "نستهدف إنشاء قاعدة صناعية لتصنيع الدبابة، بالإضافة إلى انتاج العديد من المنتجات العسكرية"، موضحا أن العمر الافتراضي لأي مدرعة أو دبابة هو 30 عاما، ولكن سياسة القوات المسلحة دائما تسعى إلى التحديث والتطوير، وهناك معدات عمرها الافتراضي أطول".

وأكمل رئيس مجلس إدارة مصنع 200 الحربي: "كل مراحل تصنيع المدرعات تتم بأيد مصرية 100%، وهناك اتفاقية تصنيع مشترك بين مصر وأمريكا".

المصدر: ص.ب

دبابة القتال M1 A1  مصنع 200 الحربي  دبابة القتال  بالأيادي المصرية  مصريو في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع