×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| تشدد مصرفي لمنح القروض للوافدين ::: تحذير هام من وزارة الصحة للمواطنين ::: وقف 1200 رخصة تجارية بشبهة الاتجار بالبشر ::: الكويت..العثور على جثة في شاطئ المنقف ::: وزيرا «التعليم» و«الاتصالات» يشهدان توقيع بروتوكول إطلاق مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية ::: عاجل..زلزال يضرب منطقة مصرية والأهالي يعلقون ::: موقف إنساني من كفيل شهيد لقمة العيش عادل حلمي ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية بشأن الطقس اليومين القادمين ::: بشرى سارة للمصريين بشأن "فيروس كورونا"..شاهد ::: «التربية الكويتية»: طلبة الثانوية العامة سيؤدون اختباراتهم في المدارس ورقياً ::: حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني ::: ليبيا| غرفة عمليات سرت و الجفرة تعلن المنطقة من الهيشة الجديدة إلى بويرات الحسون منطقة عمليات عسكرية ::: عاجل.. الجيش المصري يطلق المناورة "حسم 2020" ::: ثالث أعظم الهدافين.. سواريز يواصل كتابة التاريخ مع برشلونة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر عصية على الكل ولا تترك شيئا للصدفة :::

عمرها الافتراضي 30 عاما .. رئيس مصنع 200 الحربي: إنشاء دبابة القتال الرئيسية بأيدٍ مصرية

عمرها الافتراضي 30 عاما .. رئيس مصنع 200 الحربي: إنشاء دبابة القتال الرئيسية بأيدٍ مصرية

دبابة القتال الرئيسية M1 A1

+    -
21/11/2019 03:22 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال اللواء يسري النمر رئيس مجلس إدارة مصنع 200 الحربي، إن دبابة القتال الرئيسية M1 A1 أمريكية المنشأ، ويتم تصنيعها في مصنع 200 الحربي منذ يوليو 1992 ومنذ هذا التاريخ وحتى الآن تعتبر المنتج الرئيسي لهذا المصنع.

وأضاف رئيس مجلس إدارة مصنع 200 الحربي، في تصريحات تليفزيونية، أن الدبابة تعتبر معدة من معدات الدفاع التي تستخدمها القوات المسلحة وتعتبر جسما يضمن آليات الحركة والتغلب على الصعوبات في انواع الأرض المختلفة وخفة المناورة، وبرج الدبابة مجهز بأجهزة إدارة نيران لضمان قوة النيران ودقة الإصابة.

وأكد رئيس مجلس إدارة مصنع 200 الحربي: "نستهدف إنشاء قاعدة صناعية لتصنيع الدبابة، بالإضافة إلى انتاج العديد من المنتجات العسكرية"، موضحا أن العمر الافتراضي لأي مدرعة أو دبابة هو 30 عاما، ولكن سياسة القوات المسلحة دائما تسعى إلى التحديث والتطوير، وهناك معدات عمرها الافتراضي أطول".

وأكمل رئيس مجلس إدارة مصنع 200 الحربي: "كل مراحل تصنيع المدرعات تتم بأيد مصرية 100%، وهناك اتفاقية تصنيع مشترك بين مصر وأمريكا".

المصدر: ص.ب

دبابة القتال M1 A1  مصنع 200 الحربي  دبابة القتال  بالأيادي المصرية  مصريو في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع