×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في ربع ساعة.. أسرع طريقة لـ علاج الإسهال ::: السعودية تستعين بخبرات مصرية لتقليد مشروع "لايت سيتى" للإسكان ::: إيران ردًا على تهديد إسرائيلي بقصفها: سنجعلهم يندمون ::: اليوم العالمي للفساد.. كيف حاربت مصر الفاسدين بسيفها المسلول ::: بنك الكويت الوطني يمنح عملائه فرصة الدخول في سحب على بطاقة هدايا "الشايع" بقيمة 600 دينار ::: الكويت | إطلاق نار ودهس في مشاجرة بين 3 أشخاص بالأحمدي ::: أنا بكرة رايحة اجدد الجواز ::: حدث في الكويت اليوم.. تعهدات كفيل العامل المصري المتوفى هربا من الاعتقال.. بشرى بشأن الطقس.. منع الشيشة بالمقاهي ..تحويل أجور الوافدين بعد شهرين كحد أقصي من إذن العمل ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 9 ديسمبر ::: بطاقات الرقم القومي الواردة للقنصلية المصرية في الكويت ::: المحظوظة.. سيدة تعثر على بطاقة رقم قومي لشبيهة لها.. وتسحب مليون جنيه من حسابها البنكي ::: الكويت | بالصور| القنصلية المصرية تستدعي كفيل العامل المتوفي هربا من الاعتقال ::: الكويت | تحويل أجور الوافدين بعد شهرين كحد أقصي من إذن العمل ::: عاجل ..سقوط لعبه ملاهي في المنصوره بها تلاميذ ووقوع اصابات في حالة خطره ::: شركة Unimoni في الكويت تطلق خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت :::

عماد متعب يوجه رسالة لـ المنتخب الأوليمبي ويشيد بـ الجماهير المصرية

عماد متعب يوجه رسالة لـ المنتخب الأوليمبي ويشيد بـ الجماهير المصرية

عماد متعب

+    -
22/11/2019 02:27 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

وجه عماد متعب نجم الأهلي والمنتخب السابق رسالة شكر وتقدير لـ المنتخب الاوليمبي خاصة عقب ضمان التأهل لأولمبياد طوكيو 2020 والتأهل لنهائي بطولة أمم أفريقيا تحت سن 23 عام

وأكد عماد متعب في تصريحات لقناة " أون سبورت " أن المنتخب الأوليمبي أدى بشكل جيد ورائع ورجولي مشددا أن لاعبي المنتخب جميعا يستحقون التحية والتقدير.

وأضاف أن الجماهير حرصت على مساندة المنتخب الاوليمبي عقب تأكده أن المنتخب يرغب في تقديم اداء جيد و يسعى لاسعادهم مشددا انه لا يوجد مباراة لـ منتخب تحت 23 عام تواجد بها الجماهير بهذه الاعداد الا مباريات المنتخب الاوليمبي في بطولة أمم أفريقيا.

حسم منتخب مصر الأولمبي البطاقة الثانية للقارة الأفريقية في دورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو بعد التأهل لنهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاما، عقب الفوز على نظيره الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في نصف نهائي البطولة التي تستضيفها مصر في الوقت الحالي.

وأصبح المنتخب المصري ثاني منتخب إفريقي يتأهل لطوكيو 2020 بعد منتخب كوت ديفوار الذي فاز في وقت سابق على غانا بركلات الجزاء بعد التعادل 2-2.

المصدر: ص.ب

عماد متعب  نجم النادي الأهلي  المنتخب الاوليمبي  أولمبياد طوكيو 2020  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع