×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 ::: عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا ::: أنباء عن انفجار في أديس أبابا وسقوط ضحايا ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت ::: الخرطوم بتفاجئنا.. سامح شكري: إحنا مش مطمنين للسد وممكن يغرق السودان ::: صفعة لحروب تركيا.. فولكسفاغن تلغي مصنعاً بـ 1.4 مليار دولار ::: حوار – صلاح: لم أتشبع بالبطولات.. وهذا أفضل لاعب في ليفربول وسر علاقتي مع أبو تريكة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 2 يوليو 2020 ::: مطار القاهرة يسير اليوم 113 رحلة لنقل 12114 راكبا ::: مطار شرم الشيخ يستقبل أولى الرحلات السياحية القادمة من أوكرانيا ::: القوى العاملة: تحصيل 805 ملايين جنيه من مستحقات المصريين في الخارج ::: بالفيديو | القوى العاملة: المكاتب ساهمت في توفير 110 آلاف فرصة عمل للمصريين في الخارج ::: أنباء سارة.. أجسام البشر تقاوم فيروس كورونا ::: بالفيديو | خالد الغندور: الأهلي والزمالك تعرضا للظلم بسبب قرار الـ كاف ::: "بكاء وصراخ".. تفاصيل الساعة الأولى لـ"ريناد عماد" عقب وصولها الحجز :::

عماد متعب يوجه رسالة لـ المنتخب الأوليمبي ويشيد بـ الجماهير المصرية

عماد متعب يوجه رسالة لـ المنتخب الأوليمبي ويشيد بـ الجماهير المصرية

عماد متعب

+    -
22/11/2019 02:27 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

وجه عماد متعب نجم الأهلي والمنتخب السابق رسالة شكر وتقدير لـ المنتخب الاوليمبي خاصة عقب ضمان التأهل لأولمبياد طوكيو 2020 والتأهل لنهائي بطولة أمم أفريقيا تحت سن 23 عام

وأكد عماد متعب في تصريحات لقناة " أون سبورت " أن المنتخب الأوليمبي أدى بشكل جيد ورائع ورجولي مشددا أن لاعبي المنتخب جميعا يستحقون التحية والتقدير.

وأضاف أن الجماهير حرصت على مساندة المنتخب الاوليمبي عقب تأكده أن المنتخب يرغب في تقديم اداء جيد و يسعى لاسعادهم مشددا انه لا يوجد مباراة لـ منتخب تحت 23 عام تواجد بها الجماهير بهذه الاعداد الا مباريات المنتخب الاوليمبي في بطولة أمم أفريقيا.

حسم منتخب مصر الأولمبي البطاقة الثانية للقارة الأفريقية في دورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو بعد التأهل لنهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاما، عقب الفوز على نظيره الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في نصف نهائي البطولة التي تستضيفها مصر في الوقت الحالي.

وأصبح المنتخب المصري ثاني منتخب إفريقي يتأهل لطوكيو 2020 بعد منتخب كوت ديفوار الذي فاز في وقت سابق على غانا بركلات الجزاء بعد التعادل 2-2.

المصدر: ص.ب

عماد متعب  نجم النادي الأهلي  المنتخب الاوليمبي  أولمبياد طوكيو 2020  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع