×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث أليم يهز سوهاج.. ننشر تفاصيل الوفيات والاصابات ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: أمير الكويت: سعداء للاتفاق حول حل الخلاف الخليجي ::: الأمم المتحدة تحذر: 2021 قد يحمل في جعبته كارثة إنسانية! ::: سباب وألفاظ خادشة.. مشاجرة في كواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة ::: كاف يُبلغ بيراميدز بإيقاف إبراهيم حسن بسبب المنشطات ::: رميا بالرصاص.. زعيم كوريا الشمالية يعدم مواطنا علنا بسبب كورونا ::: مصر تنجح في الإفراج عن الربان فاروق محمد المحتجز لدى «الحوثيين» باليمن ::: الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين ::: الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر ::: «محمد صلاح» خارج ترشيحات الأفضل في نوفمبر ::: الإمارات: إن لم نحصل على أفضل أسلحة أمريكية سنلجأ إلى دول أخرى ::: حدث في الكويت اليوم| عودة 80 ألف وافد من الدول المحظورة.. وافد يتعرض للنصب بالكويت .. نحذير من أمطار رعدية ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقامة أول صلاة جمعة في الإمارات بعد تعليق 8 أشهر بسبب فيروس كورونا :::

عماد متعب يوجه رسالة خاصة لصالح جمعة

عماد متعب يوجه رسالة خاصة لصالح جمعة

+    -
30/08/2020 01:42 ص
كتب : مصريون في الكويت
وجه عماد متعب نجم الاهلي ومنتخب مصر السابق، رسالة خاصة لصالح جمعة بعد عودته للمشاركته أمام نادي المصري في لقاء أمس.
 
وقال متعب خلال تصريحاته على فضائية اون تايم سبورت عقب مباراة الأهلي والمصري، إن يوجد جملة دائماََ كانت تقال لنا كلاعبين من رموز الأهلي مثل حسن حمدي والخطيب، أن اللاعب يستطيع أن يفعل أي شئ بعد انهاء مسيرته الكروية إلا العودة للعب الكرة.
 
واضاف متعب أن صالح مهتم بالحياة الآن وهذا خاطئ، لابد أن يهتم بأكل عيشه واللعب والمشاركة، وبعد انهاء مسيرته يفعل ما يحلو له.
 
وتابع: انا اتمنى أن اتواجد في الملعب هذا التوقيت لكنني لم استطيع، وأتمكن من فعل اي شئ، فهذا خاص بي وليس لأحد علاقة بذلك.
 
وأشار متعب الى أن، صالح جمعة لابد أن يهتم بنفسه وبلياقته، لكي يشارك وفايلر لا يعود ويستبعده من القائمة كما كان من قبل.
 
يُذكر أن عماد متعب أعلن اعتزاله اللعب مطلع موسم (2018-2019) بعد نهاية عقده مع التعاون السعودي عقب قضاء 23 عاما من عمره بين أسوار النادي الأهلي 
المصدر: ص.ب

عماد متعب  صالح جمعة  النادي الأهلي  النادي المصري 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع