×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تفعل الخطط المعتمدة عالميا للحد من انتقال "كورونا" الجديد ::: الكويت.. 500 دينار مكافأة لمن يعثر على «دحدوح» ::: شاهد.. تشغيل ماكينة الأحوال المدنية بمطار القاهرة لاستخراج شهادات الميلاد الفورية ::: فيديو.. المقاول الهارب محمد علي يغلق صفحته ويعتزل السياسة ويعود للبيزنس والتمثيل ::: الكويت تستنكر تصريح وزير خارجية الفلبين ::: الزمالك: شيكابالا أخطأ وسيعاقب ::: موقف الأهلي من الصعود إلى دور الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا بعد فوز الهلال ::: إنقاذ 78 مهاجرا من الموت غرقا قبالة سواحل ليبيا ::: وفاة أول طبيب بفيروس كورونا أثناء علاجه المرضى ::: 1495 قتيل وجريح في زلزال تركيا ::: فريد الديب يكشف كواليس لقائه مبارك وتفاصيل حالته الصحية ::: "رسالة ميت".. طالب جامعي ينتحر من الطابق الـ 14 بالإسكندرية ::: خنقتها فوق السطح وألقتها في شوال.. حبس العجوز قاتلة طفلة بني سويف ::: "كان بيحضر عفاريت".. سر انتحار إريتري شنقًا في "شقة الهرم" ::: بالفيديو | اعرف إزاى تحمى نفسك من فيروس كورونا × 7 خطوات :::

على غرار أفلام هوليوود.. سجين كويتى يتقمص شخصية وافد ويفر هاربا

على غرار أفلام هوليوود.. سجين كويتى يتقمص شخصية وافد ويفر هاربا

ارشيفيه

+    -
08/12/2019 01:17 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
ميس البنا
فكر سجين كويتى فى حيلة غير معتادة للهروب من أحكام كانت قد صدرت بحقه تقضى بسجنه 15 عاما، فخدع رجال الأمن ولاذ بالفرار من مستشفى الفراونية، وسرعان ماتم ضبطه لتنفيذ الأحكام الصادرة ضده.
وفى تفاصيل الهروب، تقمص السجين «الهارب» شخصية وافد مخالف وأقام مع الآسيويين في جليب الشيوخ، لكن قوات الأمن الكويتية أفشلت خططه حيث كانوا على بعد خطوة من ضبطه فاستسلم للعدالة.
وكشفت التحريات الأمنية، أن المتهم استخدم العديد من الهواتف المحمولة التى تخلص منها بعد إجراء كل مكالمة لإبعاد الشبهات عنه.
فيما تمكنت الجهات الأمنية فى الكويت من ضبطه لتنفيذ العقوبة على خلفية قضية ضرب أدى إلى عاهة مستديمة وحيازة سلاح وذلك بعد أن تم تضييق الخناق علية من قبل فرق البحث بوزارة الداخلية.
وحسب الصفحة الرسمية لأمن ومحاكم على موقع التواصل تويتر، أكدت أن اللواء الزعبي أمر وبتنفيذ من إدارة السجن المركزي وضع السجين الهارب بعد القبض عليه بسجن شديد الحرسة.
المصدر: مصريون في الكويت

حوادث الكويت  مصريون في الكويت  وافد   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع