×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رد فعل قوي من بغداد احتجاجا على قصف العراق ::: تنويه هام من شركة نفط الكويت.. تسرب نفطي قرب الطريق الدائري السابع ::: توضيح هام من مستشار الرئيس بشأن عودة عمل 21 مستشفى عزل من جديد وسبب زيادة إصابات كورونا ::: تعرف على فوائد قانون الإقامة الجديد للوافدين ::: إقامات الوافدين الملغية ارتفعت إلى 75 ألفاً ::: عاجل .. اليونان تتأهب عسكريا للرد على التحرك التركي بالبحر المتوسط ::: واقعة الحراس تثير غضب صالح جمعة في الأهلي ::: تضخم حسابتهم البنكية «التحفظ علي ممتلكات مشاهير السوشيال ميديا» ::: بيان عاجل من الأمن اللبناني لـ المتظاهرين بسبب الاشتباكات ::: تركي آل الشيخ يخضع لعملية جراجية عاجلة بـ نيويورك ::: الاتحاد الأوروبي يوجه صفعة قوية لـ تركيا بعد ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان ::: الصحة العالمية تزف بشرى عن أول لقاح لفيروس كورونا انتجته روسيا ::: إجراء جديد بشأن استقدام الوافدين.. والاستغناء عن العمالة الزائدة ::: وافد يشنق نفسه في منزل كفيله ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تطالب بوقفة كويتية ضد المسيئين لمصر :::

على غرار أفلام هوليوود.. سجين كويتى يتقمص شخصية وافد ويفر هاربا

على غرار أفلام هوليوود.. سجين كويتى يتقمص شخصية وافد ويفر هاربا

ارشيفيه

+    -
08/12/2019 01:17 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
ميس البنا
فكر سجين كويتى فى حيلة غير معتادة للهروب من أحكام كانت قد صدرت بحقه تقضى بسجنه 15 عاما، فخدع رجال الأمن ولاذ بالفرار من مستشفى الفراونية، وسرعان ماتم ضبطه لتنفيذ الأحكام الصادرة ضده.
وفى تفاصيل الهروب، تقمص السجين «الهارب» شخصية وافد مخالف وأقام مع الآسيويين في جليب الشيوخ، لكن قوات الأمن الكويتية أفشلت خططه حيث كانوا على بعد خطوة من ضبطه فاستسلم للعدالة.
وكشفت التحريات الأمنية، أن المتهم استخدم العديد من الهواتف المحمولة التى تخلص منها بعد إجراء كل مكالمة لإبعاد الشبهات عنه.
فيما تمكنت الجهات الأمنية فى الكويت من ضبطه لتنفيذ العقوبة على خلفية قضية ضرب أدى إلى عاهة مستديمة وحيازة سلاح وذلك بعد أن تم تضييق الخناق علية من قبل فرق البحث بوزارة الداخلية.
وحسب الصفحة الرسمية لأمن ومحاكم على موقع التواصل تويتر، أكدت أن اللواء الزعبي أمر وبتنفيذ من إدارة السجن المركزي وضع السجين الهارب بعد القبض عليه بسجن شديد الحرسة.
المصدر: مصريون في الكويت

حوادث الكويت  مصريون في الكويت  وافد   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع