×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: الجزيرة تعيد مخططاتها التخريبية ضد مصر والإمارات والسعودية ::: أحمد شعرواي يكتب.. اشتياق مغترب ::: الضرائب تنفي فرض ضرائب على ودائع المصريين بالبنوك ::: المضادات الحيوية أهمها.. 5 أدوية تهدد حياة مصابي كورونا.. تفاصيل ::: إصابات فيروس كورونا حول العالم تتجاوز 11 مليونا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: سورة الكهف.. 5 أمور تحدث لك عند قراءتها يوم الجمعة ::: التوصل لإنتاج لقاح آمن وفعال للوقاية من كورونا بنهاية 2020 ::: فيديو.. جميع معاملات وزارة الداخلية الكويتية التي يمكن إنجازها " أون لاين " ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 3 يوليو 2020 ::: رسميًا.. الطيران المدني الكويتي يعلن الضوابط الصحية للمغادرون والقادمون ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: أسباب غلق مسجد الحسين وإحالة العاملين للتحقيق ::: بسبب الرطوبة.. الاستشعار عن بعد: ارتفاع فى درجات الحرارة حتى يوم الإثنين ::: أمريكا تسجل 53 ألف إصابة جديدة بكورونا في 24 ساعة :::

على ضوء المصباح.. راكب يتصرف بمنتهى الغرابة على متن طائرة

على ضوء المصباح.. راكب يتصرف بمنتهى الغرابة على متن طائرة

صورة موضوعية

+    -
01/06/2020 06:56 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

على متن الطائرات تحدث الكثير من الوقائع والأحداث الغير متوقعة والتي لا تصدق عندما تحكى، حتى توثقها مقاطع فيديو، ويتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت من الأحداث التي لا تصدق ما ارتكبه راكب على متن إحدى الطائرات.

ففي رحلات المسافات الطويلة يعتمد على طعام شركة الطيران التي يقدم للركاب على متن الطائرة، ولكن على ما يبدو أن أحد الركاب لم يقتنع بتلك الوجبات المقدمة، ففضل أن يتصرف على طريقته، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

فوجود شريحة بيتزا على متن الطائرة ليس سوى حلم لا يمكن تحقيقه بسهولة، ولكن قام أحد الركاب بتحقيقه حيث خبئ في حقيبته شريحة كبيرة من البيتزا لتناولها خلال رحلته بدلًا من مأكولات الطائرة.

ولكن الأمر لم يتوقف على تهريبه لقطعة البيتزا، فقد قرر ألا يتناولها باردة، فطلب من الطاقم مساعدته في تسخينها ولكن رفض الطاقم طلبه.

وليتصرف الرجل من تلقاء نفسه وقام بتشغيل الضوء العلوي فوق مقعده وحمل شريحة البيتزا وقربها من المصباح على أمل أن يعيد تسخينها كما يرغب.

تم التقاط اللحظة من قبل راكب زميل له جالسًا في صف خلفي، وكتب عليه : "مجرد تسخين بعض بقايا الطعام"، وقد حصد الفيديو ألالاف الإعجابات والتعليقات المندهشة من تصرف الرجل العجيب.

المصدر: ص.ب

طائرة  راكب يتصرف بمنتهي الغرابة  متن طائرة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع