×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم ::: عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا" ::: تحذير صادم.. مكونات في أدوية السعال والبرد قد تساعد في تكاثر كورونا ::: 3 رحلات من مطار الكويت إلي مصر اليوم ::: بشري سارة.. دولة عربية تعلن تسجيل “صفر إصابات جديدة” بفيروس كورونا ::: بيان من الداخلية الكويتية للمواطنين والمقيمين بشأن تسليم رخص القيادة المجددة أونلاين ::: تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية" ::: أول إجراء من فريق لعبة "بابجي" بعد بيان "الأزهر" وتحذيراته ::: عاجل.. الكويت تعلن رسمياً مواعيد وبرنامج عودة النشاط الرياضي ::: "الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى" ::: تحذير جوي من حالة الطقس في الكويت الأيام القادمة ::: القبض علي وافد عربي حاول تهريب ابن جلدته من «حولي» المعزولة ::: ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج ::: خبر سار بشأن الحالة الصحية للفنانة #رجاء_الجداوي :::

عصام الحضري : فضلت 25 سنة رقم واحد و لم اعتزل كرة القدم حتى الأن

عصام الحضري : فضلت 25 سنة رقم واحد و لم اعتزل كرة القدم حتى الأن

عصام الحضري

+    -
29/03/2020 02:42 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشف عصام الحضري أسطورة حراسة المرمى المصرية أنه لم يقرر اعتزال الكرة حتى الآن، ولم يستقر على موعد اعتزاله الكرة، رغم ابتعاده عن الملاعب، موضحا أنه سيحدد موقفه خلال الفترة القادمة.
تباهى الحضري في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم، ع بالحديث عن مسيرته الناجحة مع كرة القدم في مصر قائلا، أنه استمر لمدة 25 عام وهو رقم 1 في مسيرته، كاشفا أنه تم تبليغه أن سيكون الحارس الثالث في أمم إفريقيا 2017 بالجابون، ولكن إصابة شريف إكرامي وأحمد الشناوي منحتني الفرصة لأكون الحارس الأساسي في البطولة.
أوضح: أن هاني أبو ريدة طالبه بعد إثارة أية أزمة في الجابون خاصة أنه سيكون الحارس الثالث، مشيرا إلى تقبل الموقف ولكنه دخل في نوبة بكاء هيستيري خلال مكالمة مع زوجته لحزنه أن كون الحارس رقم 3 في المنتخب.
أردف: أن أحمد ناجي وجهاز المنتخب حاولوا احتوائي بسب حزني بعد علمي بأن الحارس الثالث، ولم أكن أطيق أحد بسبب ما سمعه، قائلا: "فضلت أغل في التدريبات وأركز في عملي".
شدد: أحمد ناجي قالي قبل التسخين في مباراة مالي الافتتاحية بامم افريقيا فك بوزك ورديت عليه انت مالك ليك عليا اتدرب وعملي جوه الملعب وبس، ونزلنا سخننا وقرينا الفاتحة، وكل اللاعبين، بعد كده فوجئت ان زمايلي ما بيلموش عليا بل وكل واحد بيتدرب في وادي، ومركز حراسة الممى حساس للغاية، وانا كالحضري مليش اصحاب في كرة القدم لا لاعب ولا جون، يمكن احمد المحمدي ومحمد زيدان ومحمد شوقي اقرب ناس ليا في المجال، واصحابي كلهم خارج وسط الكورة".
 
حمل تطبيق موقع مصريون في الكويت لمتابعة سريعة لحظة بلحظة لكافة الأخبار العاجلة والمهمة
روابط التحميل:-
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتق اندرويد android من هنا
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏هاتف‏‏
المصدر:

عصام الحضري  اعتزل كرة القدم  الحضري  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع