×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو انقلاب قطار سكة حديد بمصر بعد خروجه عن القضبان ووقوع مصابيين ::: أول تعليق من المشير طنطاوي على عدم حضوره جنازة حسني مبارك ::: تكلفتها نحو 15 مليون جنيه ومبنية من رخام يطرد الحشرات وأثاثها فرنسي.. فيديو للمقبرة التي دفن فيها مبارك ::: ليست المرة الأولى.. الحج توقف 20 مرة قبل كورونا بسبب الأوبئة ::: بسبب كورونا.. إيران تلغي صلاة الجمعة ::: حدث في الكويت اليوم.. تحذير وتنبيه السفارة للوافدين المصريين وإرتفاع حالات الاصابة بكورونا.. إلغاء الدراسة وتأجيل الامتحانات وإيقاف العمل بنظام البصمة ::: وزراء الصحة العرب يدعون لاجتماع طارئ لتقييم خطط الاستعداد لفيروس كورونا ::: الكويت تستورد 10 ملايين كمام من تركيا ::: مطار القاهرة يُنفذ قرار السعودية بمنع سفر تأشيرات العمرة والسياحة ::: أول رد من دار الافتاء تعليق السعودية للعمرة بسبب كورونا ::: بعد تعديل موعد الاختبارات.. التربية الكويتية تصدر قرارات جديدة وهامة بسبب كورونا وحتى إشعار آخر ::: الكويت تقرر إيقاف العمل بنظام البصمة للموظفين بسبب "كورونا" ::: بالصور| حضور كويتي مشرف في عزاء مبارك بالكويت.. وزير الخارجية الكويتي والسفراء أول الحاضرين ::: القوني: حضور وزير الخارجية الكويتي لعزاء مبارك تعبير عن تقدير الكويت شعبًا وحكومة للرئيس الراحل ::: الداخلية الكويتية: تعليق استخدام المواطنين والخليجيين للبطاقة المدنية للتنقل من وإلى الكويت :::

عشماوي نفذ حكم الإعدام في صاحب هذه الصورة.. تعرف على حكايته

عشماوي نفذ حكم الإعدام في صاحب هذه الصورة.. تعرف على حكايته

المتهم أثناء تمثيل جريمته

+    -
22/01/2020 12:59 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

صاحب هذه الصورة وبطلها الرئيسي انتهت حياته، صباح أمس الثلاثاء، في السجن، بعد قصة جريمة كان بطلها منذ 8 سنوات، والتقطت هذه الصورة وهو مقيد بكلبش حديدي داخل المنزل الذي ارتكب فيه جريمته وقتل زوج عشيقته بالرصاص.

الشخص الذي يحمل السلاح استنفذ كل الطرق القانونية لوقف تنفيذ حكم الإعدام، لكن محكمة النقض أيدت الإعدام وصباح أمس، نفذت مصلحة السجون الحكم بحق "زكريا أسعد يوسف" 33 سنة، داخل غرفة إعدام سجن استئناف القاهرة لقيامه بقتل زوج عشيقته بالإسماعيلية قبل 8 سنوات، تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تمهيدا لتسليمها لأسرته.

كان اللواء محمد عيد، تلقى إخطارا من العميد طارق عجيز، رئيس المباحث الجنائية يفيد بإلقاء القبض على زكريا أسعد يوسف، 25 سنة (حينها) مقيم بالقصاصين الجديدة، بعد أن أثبتت التحريات وجود علاقة بينه وبين مقتل يوسف رزق الله غالي سليمان، الذي تلقت المباحث بلاغا من زوجته "ت. ع" في 5 أبريل، برقم 811 لسنة 2012، حيث أكدت فيه أنه عند عودتها إلى منزلها وجدت زوجها جثة هامدة، في الطرقة المؤدية إلى غرفة النوم، ولم تتهم أحدا.

وكشفت تحريات المباحث أن المبلغة وهي زوجة المجني عليه على علاقة غير شرعية بالقاتل، وأنه كان يتردد على المنزل في غياب الزوج وبتضييق الخناق على المتهم اعترف بأنه اتفق مع الزوجة على التخلص من المجني عليه وأرشد عن مكان السلاح المستخدم في الجريمة وهو عبارة عن مسدس صوت معدل، حيث تسلق المنزل وأطلق الرصاص على المجني عليه، من الشرفة فأرداه قتيلا.

حرر محضر باعترافات المتهم وأقوال زوجة المجني عليه وعرض على النيابة حينها، بإحالته لمحكمة جنايات الإسماعيلية أصدرت حكمها الذي نفذ فيه أمس.

المصدر: و.ط

إعدام  تنفيذ إعدام  حكم إعدام  إعدام متهم  مشرحة زينهم  الحوادث  حوادث اليوم  حكم بالإعدام  الإعدام شنقا  عشماوي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع