×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم ::: عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا" ::: تحذير صادم.. مكونات في أدوية السعال والبرد قد تساعد في تكاثر كورونا ::: 3 رحلات من مطار الكويت إلي مصر اليوم ::: بشري سارة.. دولة عربية تعلن تسجيل “صفر إصابات جديدة” بفيروس كورونا ::: بيان من الداخلية الكويتية للمواطنين والمقيمين بشأن تسليم رخص القيادة المجددة أونلاين ::: تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية" ::: أول إجراء من فريق لعبة "بابجي" بعد بيان "الأزهر" وتحذيراته ::: عاجل.. الكويت تعلن رسمياً مواعيد وبرنامج عودة النشاط الرياضي ::: "الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى" ::: تحذير جوي من حالة الطقس في الكويت الأيام القادمة ::: القبض علي وافد عربي حاول تهريب ابن جلدته من «حولي» المعزولة ::: ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج ::: خبر سار بشأن الحالة الصحية للفنانة #رجاء_الجداوي :::

عشماوي.. اسامة ابوزيد

عشماوي.. اسامة ابوزيد

اسامة ابوزيد

+    -
07/03/2020 10:56 ص
كتب : أسامة أبوزيد
لم يكن هشام علي عشماوي، الضابط السابق بالقوات المسلحة المصرية، بريئا طاهرا كما تحاول الترويج لذلك بعض الفيديوهات. وقولهم إن جريمة هشام التي فصل بسببها من الجيش هي حرصه على أداء الصلوات في أوقاتها، وإيقاظه لزملائه للحاق بصلاة الصبح قبل شروق الشمس ما هو إلا تدليس وكذب. أمضيت في الجيش ثلاثين شهرا، كنا نصلي ونصوم، ولم يسألنا أحد قط: لماذا تصلون أو تصومون؟ لا أبالغ إذا قلت إن معظم أفراد القوات المسلحة، إن لم يكن جميعهم، يصلون ويصومون. فالصلاة ركن ركين في عقيدة المقاتل المصري، يحرص على أدائها في أحلك الظروف والأوقات. ولو كانت صلاة عشماوي صادقة وخالصة لوجه الله لعصمت دماء الناس من شره وشر جماعته. كما إن قولهم إن فصل هشام وتشريده وتشريد أسرته كان سببا في سلوكه هذا المسلك "الإرهابي" كذب وتدليس أيضا. فالضابط المفصول خلال سنة واحدة من فصله صار قائدا بارزا في أحد تنظيماتهم الإرهابية، وهي مكانة لا يصل إليها إلا صاحب باع طويل في خدمة التنظيم، ومنتم له منذ سنوات بعيدة.
عشماوي أعدم منذ بضعة أيام، وهؤلاء الجنود والضباط الذين سفك دماءهم مضوا إلى لقاء خالقهم وهم يحرسون في سبيل الله، يؤدون أقدس الواجبات وأطهرها وأنبلها، وقد قال الشاعر:
إلى ديان يوم الدين نمضي ... وعند اللهِ تجتمعُ الخصوم
حقا، عند الله تجتمع الخصوم...
المصدر: مصريون في الكويت - أسامة أبوزيد

اسامة ابوزيد  هشام عشماوي  قوات المسلحة المصرية  الجيش 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع