×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة: معدلات الشفاء من كورونا فى مصر من أعلى النسب عالميا ::: ليصل إجماليهم إلى نحو 1000.. 340 مصرياً غادروا الكويت في الرحلة الثالثة ::: كورونا يزداد شراسة في إسبانيا ويقتل أكثر من 800 خلال يوم واحد ::: الكويت.. 130 حالة اشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء حتى الآن ::: هاني الناظر يكشف احتمالية عودة فيروس كورونا للمتعافين منه ::: القصة الكاملة لوفاة طبيب بيطرى مصرى بفيروس كورونا فى السعودية ::: الجيش الإسرائيلي يحظر خروج الجنود من قواعدهم بسبب كورونا ::: الصحة العالمية تكشف حصيلة ضحايا ومصابي كورونا في أفريقيا ::: النائب العام: الحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه عقوبة نشر الأخبار والبيانات الكاذبة بشأن فيروس كورونا ::: طالب ثانوي يقتل بائعة السجائر فى الشرقية ::: نزيف الأسفلت.. إصابة 15 بينهم 8 أطفال في انقلاب ميكروباص بالمنيا ::: مصر للطيران تعلن تسيير رحلة استثنائية اضافية يوم 31 مارس لإجلاء المصريين بالكويت والقنصلية تحذر مخالفي التأشيرات ::: وزيرة الهجرة للمعلمين بالكويت: "اعذروني الأولولية للعالقين" ::: مطار القاهرة يستقبل ثالث رحلات مصر للطيران لإجلاء المصريين من الكويت..صور ::: الصحة: تسجيل 40 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و 6 وفيات :::

عزل 30 طالبا إسرائيليا ومدرسين للاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا

عزل 30 طالبا إسرائيليا ومدرسين للاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا

طلبة في مدرسة بئر سبع

+    -
23/02/2020 12:30 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" عن أنه تم عزل 30 تلميذا إسرائيليا في المرحلة الثامنة، وذلك بعد اتصالهم بسياح كوريين جنوبيين تأكدت إصابتهم بفيروس كورونا في الفترة بين 8 و15 فبراير الحالي، وعادوا إلى سول مجددا.

وأشارت الصحيفة إلى تم عزل مدرسين أيضا إلى جانب الطلبة، لمنع انتشار فيروس كورونا القاتل.

وأعلنت وزارة التعليم الإسرائيلية أن الطلاب من بئر السبع سيحصلون على إرشادات من المستشارين والمعالجين خلال فترة الحجر الصحي، وسيتم توفير الموارد عبر الإنترنت لمواصلة دراستهم أثناء تواجدهم في المنزل.

وأشارت الصحيفة الإسرائيلية إلى أن فترة عزل الطلبة غير محددة حاليا، لكن ربما ستصل إلى 14 يوما من تاريخ الدخول إلى الحجر الصحي.

وزارت مجموعة من 77 سائحا كوريا جنوبيا إسرائيل في بداية الشهر الحالي، وتأكد إصابة 9 منهم بفيروس كورونا الجمعة.

المصدر: ص.ب

عزل 30 طالباً  أسرائيليا  فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع