×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

عبد المنصف يوضح موقفه.. لا أرغب في ختام مشواري بقميص الزمالك

عبد المنصف يوضح موقفه.. لا أرغب في ختام مشواري بقميص الزمالك

+    -
02/03/2021 01:14 ص
كتب : مصريون في الكويت
صرح محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة، إنه لا يريد أن يختم مشواره بقميص نادي الزمالك.
 
وأوضح عبد المنصف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج جمهور الثالثة المذاع على فضائية اون تايم سبورتس2، أن حلمه في الفترة الحالية إنهاء مشواره ثم التواجد في الجهاز الإداري لنادي الزمالك.
 
واستكمل، انه كان حلمه سابقا، أن يختتم مشواره بقميص نادي الزمالك، ولكن في الفترة الحالية حلمه تغير.
 
وتابع: "تواجدي بين مجموعة الحراس المميزة في نادي الزمالك لن يمنحني فرصة في المشاركة وهذا لا أريده، ولكنني أرغب في التواجد بالزمالك كإداري في المستقبل".
 
وأكمل: "أسعى دائمًا للتواجد على الساحة، وأرغب في التواجد في منتخب مصر سواء كنت حارس أول وثاني أو حتى ثالث.
المصدر: ص.ب

محمد عبد المنصف  وادي دجلة  نادي الزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع