×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

زين.. مولود جديد في أسرة محمد رمضان ::: فرمان من الأهلي بشأن التجديد لـ الرباعي الكبار ::: تعديل مواعيد الاختبارات ::: السعودية تعلّق استخدام الهوية في منافذها وتشترط جواز السفر لمنع تسلل «كورونا» ::: عالقة في البلكونة.. امرأة صينية تهرب من المنزل خشية من كورونا ::: مصادر: شريف إكرامي يدعم الأهلي ولم يوقع لأي نادٍ آخر ::: بعد ولادتها بساعات .. أم تعرض رضيعتها للبيع بالمنيل ::: ارتفاع أعداد المصابين بـ كورونا في البحرين إلى 33 حالة ::: بعد إصابة سعودي في الكويت.. اللهم احفظ السعودية من كورونا يتصدر تويتر ::: صدمة جديدة للجنيه.. ارتفاع كبير لـ سعر الدولار أمام الجنيه ::: تعطيل الدراسة في الكويت لمدة أسبوعين بسبب كورونا ::: أمير الكويت يأمر بإطلاق اسم حسني مبارك على أحد الصروح المهمة ::: حكايات كفر مصيلحة مع مبارك.. ماذا بقي من الرئيس الراحل في قريته؟ ::: قبل 72 من اللقاء.. تذكرتي تُعلن نفاد تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز ::: بجرعة زائدة من المخدرات.. وفاة إعلامية كويتية شهيرة "تفاصيل" :::

عاحل.. الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم إسرائيلي في سماء دمشق

عاحل.. الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم إسرائيلي في سماء دمشق

عاحل.. الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم إسرائيلي في سماء دمشق

+    -
25/08/2019 01:42 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكدت وكالة الأنباء السورية "سانا" تصدي الدفاع الجوي السوري لأهداف معادية في سماء دمشق.

وعن التفاصيل، قال مصدر عسكري للوكالة إنه "في تمام الساعة ٢٣،٣٠ رصدت وسائط دفاعنا الجوي أهدافا معادية قادمة من فوق الجولان باتجاه محيط دمشق".

وأوضح أنه على الفور تم التعامل مع العدوان بكل كفاءة وحتى الآن تم تدمير غالبية الصواريخ الإسرائيلية المعادية قبل الوصول إلى أهدافها.

فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام سورية مقطع فيديو يوثق لحظة تصدي الدفاعات الجوية لتلك الأهداف في السماء.
المصدر:

عاحل  الدفاع الجوي السوري   هجوم إسرائيلي   دمشق 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع