×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: مفقود حقيبة يد بها مدنية وأوراق لمصري باسم محمد عبدالدايم بسطويسي ::: العثور على مبلغ مالي في خيطان ::: الأرصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مُحاكمة سما المصري في "التحريض على الفجور" ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات في البنوك المصرية اليوم السبت 6 يونيه 2020 ::: الكمامة لوحدها لا تكفي.. الصحة العالمية تصدر توجيهات جديدة للوقاية من كورونا ::: الهجرة: لجنة لدراسة مؤهلات العائدين من الخارج لمساعدتهم في الحصول على وظائف ::: وكالة الطاقة الذرية تعرب عن قلقها حيال منع دخولها مواقع إيرانية قديمة ::: بالأرقام.. تجاوزنا 30 ألف إصابة بفيروس كورونا والأمل فى إرتفاع حالات الشفاء ::: بعد اعترافه بالفيديو المخل.. إحالة الممثل المشهور إلى النيابة ::: اكتشاف كواكب شبيهة للأرض ::: رسالة غامضة من تركي آل الشيخ ::: "3 دقائق لعب" تكتب نهاية المؤلمة لـ 4 أطفال في نهر النيل بحلوان ::: تدابير جديدة من السعودية بعد ارتفاع حالات كورونا :::

عاجل.. هجوم ارهابي على مطاري أبها وجازان بالسعودية

عاجل.. هجوم ارهابي على  مطاري أبها وجازان بالسعودية

هجوم ارهابي على مطاري أبها وجازان بالسعودية

+    -
16/06/2019 12:25 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
استهدفت ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران، بطائرات مسيرة كلاً من مطار أبها ومطار مدينة جازان المتواجدين جنوب السعودية.
ووفقا لما نشرته روسيا اليوم، اعترضت قوات الدفاع الجوي للمملكة طائرات مسيرة أطلقت صاروا باليستيا صوب المطارين. حاولت الميليشيات الحوثية الهجوم مستخدمين طائرات قاصف 2K.
وبحسب ما نشرته روسيا اليوم، فقد حاولت الطائرة المسيرة إستهداف غرف التحكم في مطار جازان، بالإضافة إلي محطة الوقود بمطار أبها الدولي، لكن بائت تلك المحاولات بالفشل، نظرا لتصدي قوات الدفاع السعودي لها.
جدير بالذكر أن ميليشيات الحوثي أكدت تبنيها لذلك الهجوم وهددوا بمزيد منها، وجاء ذلك على الرغم من وصف منظمة الهيومان رايتس ووتش الهجوم الأخير الذي تعرض له مطار أبها السعودي عن طريق الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران بإنه "جريمة حرب واضحة".
كانت الميليشيات الحوثية أطلقت صواريخ عل مطار أبها السعودي مما تسبب في إصابة 26 مدنيا بينهم نساء وأطفال.
ووفقا لما نشرته الأسوشيتد برس، دعت منظمة هيومن رايتس ووتش الحوثيين إلى وقف الهجمات على البنية التحتية المدنية في المملكة العربية السعودية.
المصدر: ر - و

عاجل  هجوم ارهابي   مطاري أبها وجازان   السعودية   الدفاع الجوي السعودي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع