×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

غرامة تصل لمليون جنيه.. تعرف على جرائم وعقوبات قانون التأمينات الجديد ::: حبس السائق المتهم بقتل زوجته وتقطيع جثتها.. والجاني: «كانت في علاقة مع عيّل» ::: الكويت | استقالات في «القوى العاملة» لغياب المزايا ::: #كهربا بعد الحصول على البطاقة المؤقتة: الفرعون العاشق جاهز للاحتفال ::: "عنتيل كفر حجازي": "الستات أغووني.. ومنشرتش الفيديوهات" ::: أطعمة تساعد على الشعور بالشبع دون رجيم ::: طفل البرميل.. أسرة القتيل: الإعدام غير كافي ::: سيارة موديل ٢٠١٩ جائزة من تركي آل الشيخ.. تفاصيل المسابقة ::: بعد مراجعة الكاميرات.. تفاصيل جديدة حول اختفاء فتاة سعودية في تركيا ::: روحاني: تصدير النفط مقابل أمن الممرات ::: إسرائيل تدرس ضرب الحوثيين و«حزب الله» في باب المندب ::: الكويت | «تلوث سلندرات الغاز» قنبلة بيئية موقوتة ::: "هل تم العثور على آثار مصرية على المريخ؟".. زاهي حواس يكشف الحقيقة ::: بالفيديو | الظهور الأول لتصميم مونوريل العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا " :::

عاجل.. هبوط اضطراري لطائرة وإصابة 8 أشخاص

عاجل.. هبوط اضطراري لطائرة وإصابة 8 أشخاص

هبوط اضطراري لطائرة

+    -
19/07/2019 01:56 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قال التلفزيون الروسي، اليوم الجمعة، ان ثمانية اشخاص أصيبوا بجروح ورضوض إثر هبوط طائرة تابعة لشركة «رياح الشمال» الروسية اضطراريا في مطار (شيريموتوفو) بالعاصمة موسكو.
وأوضح التلفزيون ان قائد الطائرة وهي من طراز «بوينغ 737» قرر العودة الى المطار بعد دقائق من عملية الاقلاع نتيجة ظهور دخان في جناح المسافرين بالطائرة التي كانت تقل 173 راكبا في رحلة من موسكو الى يريفان عاصمة أرمينيا.
وذكر ان فرق الانقاذ التي هرعت إلى الطائرة لم تعثر على آثار لحريق على متنها فيما قدمت طواقم الإسعاف المساعدة الطبية الميدانية لعدد من الأشخاص في حين نقل أحد المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج.
واضاف ان حركة الاقلاع والهبوط في المطار عادت الى حالتها الطبيعية فيما تمكن المسافرون من المغادرة الى يريفان على متن طائرة بديلة.
المصدر:

عاجل  هبوط اضطراري لطائرة  إصابة 8 أشخاص 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع