×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة الفنان سناء شافع ::: الصحة الكويتية تعلن عن الإصابات الجديدة وحالات الوفاة الجديدة بـ كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف مفاجأة: عاصفة التنين كانت ضمن حرب المناخ ضد مصر ::: الكويت: منح إقامة للوافد العادي 5 سنوات وأخرى مميزة للمستثمر لمدة 10 سنوات ::: هبوط مفاجئ بـ أسعار الذهب ::: مصرع 6 أشخاص وإصابة 35 في مشاجرة بالأسلحة النارية ::: الكويت.. لا وظائف للوافدين في «التربية»... الإحلال 95 في المئة ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الكويت.. إقامات الوافدين الملغية ارتفعت إلى 75 ألفاً ::: «نفط الكويت»: السيطرة على التسرب النفطي على الدائري السابع ::: مصر للطيران تطلب من عملائها المسافرين إلى دبي ضرورة تحميل تطبيق Covid-19 DXB Smart قبل السفر ::: بدء التصويت بانتخابات الشيوخ لليوم الثاني ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الأمارات.. منح الموافقة لعودة المقيمين في الخارج تلقائياً دون الحاجة إلى تقديم طلب ::: الكويت| «القوى العاملة»: لا تجديد لإذن العمل إلا لمن تنتهي إقامته خلال 30 يوماً :::

عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا

عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا

عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا

+    -
02/07/2020 02:13 م
كتب : مصريون في الكويت
شهدت لجان مركز الفتح ومنفلوط ومدينة أسيوط وأبوتيج والقوصية نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفيات القريبة منهم بعد الاشتباه في إصابتها بفيروس كورونا لفحصهما.
تم نقل الطلاب بعد ظهور بعض الأعراض عليهم أثناء تأدية الامتحانات وصرف بعضهم قبل بدء الامتحانات بعد ابلاغهم بمخالطتهم لأسرهم المصابة بالفيروس.
ففى مركز منفلوط، أبلغت الطالبة "ع. ج" أنها مخالطة لوالدتها المصابة وتم صرفها قبل دخول اللجنة وتوجهت للإدارة التعليمية لتقديم اعتذار واستكمال الإجراءات.
وفى مدينة أسيوط، اشتكى الطالب "م. ج"، من اسهال وارتفاع درجات الحرارة وهمدان بالجسم، فتم استدعاء سيارة الإسعاف واصطحابه للمستشفى، وفى مركز الفتح لوحظ ظهور إعياء على الطالبة "ر. ح"، وتم استدعاء الإسعاف لها.
وفى القوصية، اشتكت الطالبة "م . ا" من ارتفاع درجة الحرارة واشتباه في إصابتها بفيروس كورونا وتم نقلها بسيارة الإسعاف، وفى أبوتيج أبلغ الطالب "ب. ز" أنه مخالط لوالده ووالدته المصابين
المصدر: صدى البلد

عاجل  نقل   طلاب   ثانوية عامة   المستشفى   فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع