×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد لوزير الصحة الكويتي: فك الحظر الكلي والجزئي الله يرضى عليك ::: متاثرًا بفيروس كورونا.. وفاة الدكتور محمد الفولي أستاذ بكلية الطب البشري بجامعة بنها ::: الكويت.. سفر المقيمين بلا «مدنية» مسموح ::: 183979 حالة اصابة بكورونا في ألمانيا ::: الأرصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 7 يونيه 2020 ::: إصابة هاني ضاحي نقيب المهندسين ووزير النقل الاسبق بفيروس كورونا ::: الغاء اختبارات الدم للركاب القادمين من الخارج والاكتفاء بقياس درجة الحراراة لفحص كورونا ::: رغم «كورونا».. انخفاض وفيات ٢٠٢٠ بالكويت ::: فك عزل حولّي... تحت التقييم ::: شاهد.. تصنيع أول مولد مصري ينتج الكهرباء بدون وقود مدى الحياة ::: بالفيديو | المصل واللقاح: المتبرع بـ بلازما الدم يجب ألا يعاني من أمراض مزمنة ::: "كمبس" قتل الأستاذ.. تاجر مخدرات يقتل موظفاً لإنقاذه طفل يقود توك توك ::: بعد إغلاقها بسبب كورونا .. بريطانيا تعلن عن إعادة فتح دور العبادة 15 يونيو ::: جنايات المنيا: إعدام فلاح قتل طفلا وحرقه فى بني مزار :::

عاجل | نقل «القنصلية المصرية» من السلام.. نهاية الشهر الجاري

عاجل | نقل «القنصلية المصرية» من السلام.. نهاية الشهر الجاري

القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية

+    -
15/06/2019 03:06 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكدت مصادر كويتية مطلعة، لإحدى المواقع الكويتية الشهيرة، أن نقل القنصلية المصرية من موقعها الحالي في منطقة السلام، سيتم نهاية الشهر الجاري.
 
 
وكشفت المصادر، أن هناك موقعين مقترحين لنقل القنصلية المصرية من موقعها إما إلى منطقة المسيلة، أو منطقة صباح السالم، مشيرة إلى أن جهودًا حثيثة تبذلها القنصلية المصرية في الكويت من أجل الانتقال من موقعها الحالي في منطقة السلام، بعد موجة الاحتجاجات التي حدثت في أعقاب انتقال مقر القنصلية، من منطقة الروضة إلى منطقة السلام قبل أشهر قليلة.
المصدر: ق,ب

قنصلية مصر بالكويت  نقل  السلام  منطقة المسيلة  منطقة صباح السالم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع