×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

10 معلومات لا تعرفها عن السلطان العثماني سليم الأول (قاتل المصريين) ::: تطبق على الجميع خلال أيام.. أسعار باقات إنترنت المصرية للاتصالات الجديدة ::: الكويت | السجن والإبعاد لـ 5 وافدين زوروا الجنسية الكويتية ::: التربية الكويتية| بدلات الوظائف المساندة في يناير ::: الكويت | مطالب بمنح تصاريح إقامة لأسباب إنسانية للنساء ::: نعمة الرضا هى سر السعادة ::: بعد فيديو شريف مدكور.. 7 أطعمة تقي الجسم من سرطان القولون ::: القرداتي مهنة ضحك ولى زمانها ::: حدث في الكويت اليوم.. سر تأخر إصدار البطاقة المدنية.. حيلة مبتكرة لخطف وافدة .. منتخب مصري في الكويت و تحذير من طقس المساء ::: الجوازات السعودية تدعو الوافدين بتسجيل بصماتهم في النظام الآلي ::: الكويتية لحقوق الانسان: فصل المقيمين عن المواطنين في الرعاية الصحية نوع من التمييز ::: الكويت | تعديل قانون الجنسية بما يسمح للكويتية منحها لأبنائها من غير الكويتي ::: بالصور| لولو هايبر ماركت يعزز وجوده في الكويت بافتتاح متجره العاشر ::: ما هو الفيروس الذي أصاب شريف مدكور.. وكيف تقوي مناعتك للحماية من الفيروسات؟ ::: الكويت | اصدار البطاقه المدنيه .. دوامه لمدة 7 ايام :::

عاجل من الكويت | رسميا الشيخ صباح الخالد رئيسا للوزراء

عاجل من الكويت | رسميا الشيخ صباح الخالد رئيسا للوزراء

الشيخ صباح الخالد

+    -
19/11/2019 02:22 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
صدر أمر أميري بتكليف الشيخ صباح الخالد بتشكيل الحكومة الجديدة وتكليفه بترشيح أعضاء الوزارة الجديدة وعرض أسمائهم على سمو الأمير لإصدار مرسوم تعيينهم.
واستقبل سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد في قصر بيان صباح اليوم على التوالي رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ورئيس مجلس الوزراء الأسبق سمو الشيخ ناصر المحمد ورئيس مجلس الوزراء السابق سمو الشيخ جابر المبارك، وذلك في إطار المشاورات التقليدية الجارية لتشكيل الحكومة الجديدة.
وبعث سمو الأمير برسالة الى سمو الشيخ جابر المبارك اعرب له فيها عن تقديره لما قام به خلال فترة رئاسته للوزارة، لافتا الى ان جهوده محل إشادة وتقدير، وقائلا: «وفيتم وكفيتم سموكم وسيظل ذلك مسطرا في سجل وذاكرة الوطن».
وفيما يلي نص الرسالة:
«الاخ سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح
رئيس مجلس الوزراء حفظه الله
تحية طيبة وبعد ،،،
يسرنا أن نعرب لسموكم عن خالص تمنياتنا لكم بدوام الصحة وموفور العافية وبعد.
فلقد تسلمنا بكل التقدير رسالة سموكم الكريمة المتعلقة بأمرنا بتعيين سموكم مجددا رئيسا لمجلس الوزراء وبتكليفكم بترشيح أعضاء الوزارة الجديدة واعتذاركم عن هذا التعيين بسبب حرصكم على تبرئة ذمتكم أمام القضاء وفق ما جاء في رسالة سموكم المؤرخة في 18 نوفمبر 2019.
ولقد كنا نتمنى قبول هذا التعيين والاستمرار برئاسة مجلس الوزراء غير أننا وأمام ما أبديتموه تجاه هذا الأمر فإننا نقدر رغبة واعتذار سموكم.
إن مابذلتموه سموكم طوال فترة رئاستكم للوزارة من جهود مخلصة ومن تحمل لأعبائها وما أبديتموه من تفان وإخلاص في خدمة الوطن العزيز ومن عمل دؤوب لرفع مكانته وشأنه لهو محل إشادة وتقدير وثناء الجميع، فلقد وفيتم وكفيتم سموكم وسيظل ذلك مسطرا في سجل وذاكرة الوطن وشاهدا على ذلك.
سائلين الباري جل وعلا أن يوفق الجميع ويسدد الخطى لكل مافيه خير الوطن الغالي وعزته وتحقيق كل ماننشده له من نمو وتقدم ونهضة وازدهار.
وتقبلوا خالص التقدير»
المصدر: نقلا عن كونا

الشيخ صباح الخالد  امير الكويت  حكومة الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع