×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث أليم يهز سوهاج.. ننشر تفاصيل الوفيات والاصابات ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: أمير الكويت: سعداء للاتفاق حول حل الخلاف الخليجي ::: الأمم المتحدة تحذر: 2021 قد يحمل في جعبته كارثة إنسانية! ::: سباب وألفاظ خادشة.. مشاجرة في كواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة ::: كاف يُبلغ بيراميدز بإيقاف إبراهيم حسن بسبب المنشطات ::: رميا بالرصاص.. زعيم كوريا الشمالية يعدم مواطنا علنا بسبب كورونا ::: مصر تنجح في الإفراج عن الربان فاروق محمد المحتجز لدى «الحوثيين» باليمن ::: الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين ::: الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر ::: «محمد صلاح» خارج ترشيحات الأفضل في نوفمبر ::: الإمارات: إن لم نحصل على أفضل أسلحة أمريكية سنلجأ إلى دول أخرى ::: حدث في الكويت اليوم| عودة 80 ألف وافد من الدول المحظورة.. وافد يتعرض للنصب بالكويت .. نحذير من أمطار رعدية ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقامة أول صلاة جمعة في الإمارات بعد تعليق 8 أشهر بسبب فيروس كورونا :::

عاجل.. عزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك

عاجل.. عزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك

+    -
05/10/2020 12:37 ص
كتب : مصريون في الكويت
في مفاجأة من العيار الثقيل؛ أوقفت اللجنة الأوليمية المصرية، مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لمدة ٤ سنوات، بسبب خروجه عن النص في أكثر من موقف خلال الفترة الماضية، حيث أن القرار تضمن عدة بنود غير متوقعة وقوية للغاية.
 
ويتواجد مرتضى منصور على كرسي رئيس نادي الزمالك منذ عام ٢٠١٤، حيث آثار كثير من الأزمات خلالها، لكن في نفس التوقيت حقق عدد من البطولات والانجازات، لا سيما أن إيقاف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ليس الأول من نوعه.
 
وقالت اللجنة الأوليمية في بيانه منذ دقائق: "عدم الاعتداد بتوقيعه على أي إجراء أو مراسلات ،أو غيرها تخص نادى الزمالك ، وعلى الأخص الموضوعات المالية أو التفويض فيها ، وعلى نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية وأعضاء مجلس الإدارة الدعوة لأول جمعية عمومية عادية تتضمن بند إنتخابات للمقاعد الشاغرة وعلى وجه الخصوص مقعد رئيس مجلس الادارة".
 
وأشارت الأوليمية الي أن هذا القرار يسري إبتداء من تاريخه ويخطر به جميع أطراف الشكاوى محل القرار .
 
وفي ذات السياق قالت الأوليمية، "إبلاغ النيابة العامة بالوقائع التي تضمنتها التحقيقات - والتى تشكل جريمة جنائية - لإعمال شئونها حيالها".
المصدر: ف.ج

مرتضى منصور  نادي الزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع