×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد.. الأعتداء على عائلة مصرية في تركيا ::: تأييد حبس مجدى عبد الغنى سنة.. تفاصيل ::: حسني مبارك.. شهادات وفاة عديدة لرئيس أسبق حي ::: اجتماع طارئ للجامعة العربية السبت المقبل لبحث «صفقة القرن» ::: اليوم العالمى للجذام .. تعرف على اأعراض وطرق علاج أقدم الأمراض في التاريخ الذي ينتقل بالتلامس ::: مبارك حبيب الكويتيين رفض 25 مليون دولار رشوة من صدام حسين من أجل الكويت ::: عــاجل ..أنباء عن وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك ::: فيروس كورونا .. مدبولي يجري اتصالا بالسفير المصري ::: سقوط تاجر إقامات نصب على مصريين .. أب يضبط شاب داخل غرفة ابنته ويبلغ الشرطة.. الحرارة تصل 3 درجات « أخبار الكويت في 24 ساعة ::: إصابة رضيع بـ «كورونا» في الإسكندرية ولكن..حبس فنان مصري هارب.. قرار جديد لبطاقات التموين «أخبار مصر في 24ساعة» ::: هل وصل فيروس كورونا للإسكندرية.. الصحة تكشف ماذا حدث في برج العرب ؟ ::: فجر السعيد تعلق على خبر وفاة حسني مبارك: محبوب في كل الوطن العربي ::: "صدفة" تكشف جريمة بشعه . .وافده تقتل كفيلها المسن حرقا ::: من التحقيقات | عثرو عليهم بعد 3 ايام من وفاتهم ...تفاصيل جديده في وفاة العروسين سامح وريموندا بعد 3 ساعات فقط من زواجهم ::: يابلاش الراس بـ 1500 دينار .. القبض علي تاجر اقامات المصريين في الكويت :::

عاجل ..سقوط لعبه ملاهي في المنصوره بها تلاميذ ووقوع اصابات في حالة خطره

عاجل ..سقوط لعبه ملاهي في المنصوره بها تلاميذ ووقوع اصابات في حالة خطره

لعبة ملاهي

+    -
09/12/2019 02:22 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
اصيب عدد من تلاميذ مدرسة طلخا المتميزة للغات ٢ بإصابات مختلفه بينهم ٨ فى حالة خطره اثر سقوط لعبه بهم اثناء رحله مدرسية بملاهى " براديس" بمدينة المنصورة .
تلقى اللواء فاضل عمار مدير امن الدقهلية اخطارا من ادارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بسقوط احدى الالعاب بملاهى براديس بمدينة المنصورة بتلاميذ رحله مدرسية ووجود مصابين.
وانتقل ضباط المباحث وسيارات الاسعاف الى مكان البلاغ وتبين ان التلاميذ تابعون لمدرسة طلخا المتميزة للغات ٢ وان الاصابات ما بين كدمات وكسور بينهم ٨ حالات خطيره وتم نقلهم الى مستشفى السلاب بالمنصورة .
وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعه واخطار النيابة العامه لمباشرة التحقيقات .
المصدر: ص.ب

لعبة ملاهي  مصر  المنصورة  حادث المنصورة  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع