×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث بالكويت اليوم| وافد يسرق مليوني دينار من الكويت والأنتربول يضبطه بمصر..دخول قانون التركيبة السكانية حيز التنفيذ.. 70 ألف وافد على قوائم المغادرة ::: بالفيديو | يرجي الحذر .. الأمطار الغزيرة تتسبب بإغلاق عدة طرق بالكويت ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تقود الأمة العربية نحو النصر الكبير ::: كلوب يعلق على اقتراب نجم ليفربول من الانتقال إلى برشلونة ::: انخفاض الاصابات الجديدة وارتفاع حالات الشفاء.. ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن فيروس كورونا ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: خالد محمود طبيب الأهلى يتقدم باستقالته رسميا ::: في ذكرى رحيلها.. تعرف على سبب زيارة السيسي لشادية قبل وفاتها ::: الرئيس عبد الفتاح السيسي يصل جنوب السودان ::: 10 ديسمبر آخر موعد لحجز 447 وحدة سكنية بـ4 مدن جديدة ::: الكويت.. 70 ألف وافد على قوائم المغادرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 28 نوفمبر 2020 ::: مصرية تحصل على أرفع وسام مدنى ووزيرة الهجرة: يا فرحة مصر ببناتها ::: طقس الكويت اليوم.. فرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: اجتماع تنسيقي لوضع آلية عودة الوافدين من الدول المحظورة إلى الكويت :::

عاجل.. رئيس الوزراء اللبناني يعلن حالة الطوارئ في بيروت

عاجل.. رئيس الوزراء اللبناني يعلن حالة الطوارئ في بيروت

+    -
05/08/2020 12:26 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلن رئيس الوزراء اللبناني، حسان دياب، حالة الطوارئ تنفيذا لتوصيات المجلس الأعلى للدفاع.
 
وأكد دياب في تصريحات عاجلة، ضرورة إعلان حالة الطوارئ في بيروت لمدة اسبوعين.
 
وأشار: "لن ارتاح حتى نجد المسؤول عمّا حصل لمحاسبته وحصوله على أشد العقوبات، لأنه من غير المقبول أن تكون شحنة من "نترات الأمونيوم" تقدّر بـ ٢٧٥٠ طنًا موجودة بالمرفأ".
 
وكان المجلس الأعلى للدفاع اللبناني، اليوم الثلاثاء، أعلن بيروت مدينة منكوبة ورفع توصية إلى مجلس الوزراء لإعلان حالة الطوارئ فيها.
 
وأضاف المجلس في بيان له أنه قرر تشكيل لجنة تحقيق في انفجار بيروت على أن ترفع تقريرها خلال 5 أيام.
 
جاء ذلك بعد انتهاء جلسة مجلس الدفاع الأعلى في قصر بعبدا، بتوجيه من الرئيس اللبناني ميشال عون.
 
وكان مندوب "الوكالة الوطنية للإعلام" أعلن أن انفجار لبنان أحدث أضرارا كبيرة في قصر بعبدا، مقر الرئاسة اللبنانية، وتحطم زجاج الأروقة والمداخل والصالونات وتخلعت الأبواب والشبابيك في أجنحة القصر.
 
وهز انفجار ضخم العاصمة اللبنانية بيروت، قبل ثلاثة أيام من النطق بالحكم النهائي في قضية اغتيال رئيس وزراء لبنان السابق رفيق الحريري عام 2005.
 
وتفيد التقارير الواردة من بيروت بأن الانفجار وقع في منطقة الميناء، كما أفادت تقارير غير مؤكدة بوقوع انفجار ثان.
 
وظهرت في لقطة فيديو سحابة ضخمة من الدخان، ما أسفر عن مقتل 73 شخصا وإصابة 3700 آخرين.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: صدى البلد

بيروت  حالة الطوارئ  لبنان  انفجار بيروت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع