×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة العالمية تزف بشرى عن أول لقاح لفيروس كورونا انتجته روسيا ::: إجراء جديد بشأن استقدام الوافدين.. والاستغناء عن العمالة الزائدة ::: وافد يشنق نفسه في منزل كفيله ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تطالب بوقفة كويتية ضد المسيئين لمصر ::: الكويت.. قانون الإقامة الجديد في الطريق إلى مجلس الأمة ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السيسي يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ ::: عملية جراحية عاجلة لـ تركي آل الشيخ بـ نيويورك ::: وزيرة الهجرة تدلى بصوتها في انتخابات مجلس الشيوخ ::: في خطوات.. اعرف لجنتك الانتخابية بـ انتخابات مجلس الشيوخ 2020 ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 11 أغسطس 2020 ::: انتشار قوات الشرطة بكافة ربوع الجمهورية لتأمين انتخابات الشيوخ ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت.. «وزن نسبي» بين المواطنين والعمالة الوافدة وتنظيم استقدام العمالة من الخارج :::

عاجل | رئاسة الجمهورية تنعى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي

عاجل | رئاسة الجمهورية تنعى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي

الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي

+    -
06/07/2020 10:53 م
كتب : مصريون في الكويت
نعت رئاسة الجمهورية ببالغ الاسي والحزن الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي الذي انتقل الي جوار ربه مساء اليوم، لتفقد مصر احد رموزها العسكرية الفذة، مقاتلاً وهب حياته لخدمة وطنه ... وحكيماً شارك في مسؤولية إدارة البلاد في فترة عصيبة شهدت تحديات جسيمة كادت تعصف بالوطن.
 
وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، أعرب باسمه وباسم مصر شعبا وحكومة عن خالص عزائه ومواساته لأسرة الفقيد، يدعو المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته.
المصدر:

مصر  محمد سعيد العصار  وزير الإنتاج الحربي  وفيات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع